ليلى علوي: الأم المصرية هي أساس كل أسرة

ليلي علوي
ليلي علوي

قدمت النجمة الفنانة ليلي علوي، التحية لكل أم ولكل سيدة مصرية، موضحة أن الأم هي أهم ما في الحياة فهي قيمة كبيرة جدا، وهي أساس لكل أسرة.

وأضافت النجمة ليلي علوي والدموع تملأ عينيها خلال احتفالية مؤسسة مصر الخير لتكريم الأمهات الغارمات الأكثر استحقاقا، الذي أقيم هذا العام تحت شعار " المرأة من كفاح لنجاح"، للإعلان عن الأمهات المثاليات وتكريمهن كنماذج مصرية مشرفة، بحضور محسن محجوب أمين صندوق مؤسسة مصر الخير، وسهير عوض مدير برنامج الغارمين، والفنان مصطفى شعبان،  وطلعت عبد القوي رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية، وممثلين عن وزارات الداخلية والتضامن الاجتماعي والهجرة ومحافظ الجيزة، :" أن كل أم  همها تربية وتعليم أبناءها أفضل وأحسن تربية، وإنقاذهم من أي خطر، فتحية كبيرة لكل أم".

ووجهت ليلى علوي التحية لمؤسسة مصر الخير التي دائما سباقة في عمل الخير ومد يد العون للمحتاجين، فهي تعمل الكثير من أجل مصر وشعبها، فمصر الخير أسم على مسمى، وهي تولي أهمية  كبيرة بكل قضايا الوطن ومشكلاته وتعمل علي مشكلات الجهل والفقر والمرض، وفي النهاية أيدينا كلنا مع بعض علشان مصر".

وحرصت الأمهات الغارمات إلي التقاط الصور التذكارية مع النجمة ليلي علوي معبرين عن سعادتهم الكبيرة بحضور فنانة في ثقل ونجومية ليلي علوي هذه الاحتفالية وحرصها علي تكريمهم.
 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم