محافظ بورسعيد يتفقد أعمال رفع كفاءة الطرق وتجربة تعديلات مرورية

المحافظ يتفقد اعمال رفع كفاءة الطرق وتجربة تعديلات مرورية ببورسعيد 
المحافظ يتفقد اعمال رفع كفاءة الطرق وتجربة تعديلات مرورية ببورسعيد 

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد في جولة ميدانية استمرت لمدة ساعتين الأعمال الجارية لرفع كفاءة الطرق وشملت الجولة شارع محمد علي ومصطفى كامل واوجيني. 

رافقه المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة ورئيس حي العرب عادل عبد الفتاح ورئيس حي الشرق سعيد شلبي  ومدير إدارة مرور بورسعيد العميد محمد بصلة.

وأعطي المحافظ تعليماته بسرعة الانتهاء من كافة أعمال الحفر في أنحاء المدينة في أسرع وقت والبدء مباشرة في أعمال إعادة الشيء لأصله فور الانتهاء من مد الشبكات المختلفة كما حدث في محور نهضة مصر وشارع مصطفي كامل.

كما شدد علي تطبيق معايير الجودة علي اعلي مستوي في أعمال الرصف وإنشاء بالوعات المطر في المناطق غير الموجود بها مع الالتزام بأعمال التجميل وزيادة الإضاءة ودهان الأرصفة لإخراج الشوارع في أبهي صورة لتتكامل مع أعمال التطوير والتجميل الجارية حاليا في عدد من لميادين الرئيسية مع مراعاة الكود المصري لمستخدمي الطريق من ذوي الاحتياجات الخاصة. 

وعلي جانب آخر أجرت إدارة مرور بورسعيد تحت إشراف العقيد محمد بصلة مدير الإدارة تجربة ميدانية صباح اليوم لمدة ساعة بشارع محمد علي وصلاح سالم ومصطفي كامل وامتداد الحميدي لتنفيذ عدد من المقترحات المرورية الجديدة لإحداث السيولة المرورية المطلوبة وفك الاختناقات في وسط المدينة وذلك للوقوف مع قد يظهر من سلبيات للعمل علي معالجتها   وسيتم تقييم التجربة وإجراء المزيد منها حتي الوصول الي الشكل النهائي للتعديلات المرورية المقترحة لاعادة هيكلة حركة المرور في أحياء المدينة بأكملها.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم