أساتذة الأورام والأطباء يزورون مستشفي شفاء الأورمان بالأقصر

أساتذة الأورام والأطباء المشاركون في مؤتمر مستشفي شفاء الأورمان بالأقصر يزورون مقر المستشفي
أساتذة الأورام والأطباء المشاركون في مؤتمر مستشفي شفاء الأورمان بالأقصر يزورون مقر المستشفي

نظم أساتذة وكبار أطباء الأورام المختلف من جامعات مصر والمقمين بالخارج، زيارة لمقر مستشفي شفاء الأورمان لعلاج السرطان بالمجان بمحافظة الأقصر.

وجاء ذلك علي هامش مشاركتهم في المؤتمر الطبي الأول للمستشفي لمتابعة العمل داخل أقسام المستشفي المختلفة والخدمات المجانية المقدمة لعشرات الآلاف من المرضي.

ونظمت إدارة المستشفي حفل لصالح الضيوف داخل أروقة المستشفي حضر فعالياته كل من اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الاورمان، ومحمود فؤاد نائب مدير جمعية الأورمان، وعدد من الأساتذة والأطباء والإستشاريين المشاركين بالمؤتمر، والدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة، والدكتور أحمد حمزة نقيب أطباء الأقصر.

كما تم تنظيم جولات في أقسام المستشفي المختلفة من علاج اليوم الواحد وغرف الكيماوي والإشعاعي والعمليات والإقامة الداخلية والعناية المركزة والإفاقة وغيرها ومقر المرحلة الثالثة التي يجري إنشاؤها حالياً، وأعرب وف الأطباء وعلماء الأورام من مصر وخارجها عن سعادتهم الكبيرة بوجود مستشفي بهذا المستوي العالمي في أرض مصر مؤكدين علي أن المستشفي صرح طبي مجاني يضاهي المستشفيات العالمية ولا يقل في الخدمات عنها في شيئ.

ومن جانبه وجه الدكتور هاني حسين مدير عام المستشفي، الشكر لكافة الأطباء وعلماء الاورام المشاركين في الزيارة للمستشفي والمؤتمر الطبي الأول لصالحها، مؤكداً علي أن هذا المؤتمر فرصة عظيمة لخدمة مرضي السرطان بالصعيد وجميع أنحاء مصر لتبادل الأفكار وأحدث الوسائل العالمية والعلمية لخدمة مرضي السرطان.

وكانت قد نظمت مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمدينة طيبة الجديدة بمحافظة الأقصر، أمس الخميس، فعاليات المؤتمر الطبي الأول في تاريخ المستشفي لمناقشة عدد من الموضوعات الهامة في مجال علاج الأورام ونجاحات المستشفي خلال الشهور الماضية في خدمة عشرات الآلاف من المرضي المصريين والعرب والأجانب، وبحث آخر التطورات في مجال الأورام بحضور نخبة من أساتذة وكبار أطباء الأورام حول مصر، في فندق سونستا بكورنيش النيل

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم