أخر الأخبار

وزير البترول تأمين منظومة نقل المنتجات البترولية لتلبية احتياجات السوق

جانب من الأجتماع
جانب من الأجتماع

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، على استمرار قطاع البترول في تنفيذ خطط وبرامج عمل جديدة تهدف إلى استمرار تحسين كفاءة منظومة نقل وتوزيع المنتجات البترولية لتأمين الاحتياجات المحلية من المنتجات البترولية من خلال زيادة عدد محطات التموين والخدمة والمستودعات وشبكة خطوط أنابيب نقل المنتجات في مواقع مختلفة خاصة التي تتسم بمعدلات مرتفعة في استهلاك الوقود وعلى الطرق الحيوية والعمل على تطوير آليات عملها ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وخاصة لمحافظات صعيد مصر.

جاء ذلك خلال رئاسة وزير البترول لاجتماع الجمعية العامة لشركة النيل لتسويق البترول لاعتماد نتائج الأعمال لعام 2018 بحضور المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي لهيئة البترول والمهندس محمد عبد العظيم رئيس شركة جنوب الوادي المصرية القابضة للبترول شركة والمحاسبة نبوية أحمد وكيل الوزارة بالجهاز المركزي للمحاسبات .

وأشار الملا، إلى أن منظومة نقل وتوزيع المنتجات البترولية شهدت طفرة كبيرة خلال السنوات الأخيرة بمختلف محافظات الجمهورية وساهمت بفعالية في الاستقرار الملحوظ الذي شهده سوق المنتجات البترولية .

وأكد على أهمية التنسيق الكامل بين جميع المتعاملين في هذا النشاط الحيوي والمتابعة المستمرة لأعمال نقل وتفريغ الوقود من المستودعات إلى محطات التموين واتخاذ كافة معايير واشتراطات الأمن والسلامة والصحة المهنية وحماية البيئة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم