شركة فولكس الالمانية تبدأ ببيع سيارتها الـ "كروس" أوفر العائلية  الجديدة

سيارة كروس العائلية الجديدة
سيارة كروس العائلية الجديدة

  أعلنت شركة فولكس فاجن الالمانية إعتزامها بيع أحدث سياراتها نموذج "T-CROSS" الكروس أوفر العائلية متوسطة الحجم والتى أطلقتها خلال فصل الربيع لتشعل نار المنافسة مع رينو Captur وهيونداي Kona.


 
وزودت واجهة السيارة  العائلية بفتحات هوائية عريضة، ومصابيح ضباب مربعة مميزة الشكل وحاول المصممون في فولكس إعطاء السيارة روح العصرية من خلال التصميم المميز الذي يتداخل فيه اللون الأساس للهيكل مع اللونين الأسود والفضي .

ويمكن للراغبين في شراء السيارة فولكس أن يطلبوا من الشركة المصنعة تعديل تصميم القمرة الداخلية لسيارتهم، لتدخل اللون الأساس للمركبة على بعض عناصر واجهة القيادة والمقاعد، وتزودها بمقود رياضي.

بينما المقصورة الأساسية لـ "T-CROSS"، فأتت بواجهة قيادة مزودة بشاشة تعمل باللمس بمقاس 7 بوصات، يمكن من خلالها التحكم بأنظمة المولتيميديا وأنظمة الملاحة، وإظهار الصور من الكاميرات الأمامية والخلفية، وصفين من المقاعد يتسعان لـ 5 ركاب، يمكن طي الصف الخلفي منهما لزيادة سعة صندوق الأمتعة.

وزودت هذه المركبة بنوعين من المحركات، محرك بسعة 1.5 لتر، وعزم 110 أحصنة، ومحرك بسعة 1.4 لتر، وعزم 150 حصانا، وعلب سرعة ميكانيكية وأوتوماتيكية بـ 6 مراحل.