خاص| محامي شيرين يكشف تفاصيل جديدة في قرار إيقافها عن الغناء

 الفنانة شيرين عبدالوهاب
الفنانة شيرين عبدالوهاب

قال الدكتور حسام لطفي أستاذ القانون، ومحامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، إن موكلته لم تتلق حتى الآن أي استدعاء أو خطاب رسمي من نقابة المهن الموسيقية أو النيابة العامة، بشأن التحقيق معها في قرار إيقافها عن الغناء، واتهامها بالإساءة لمصر.

وأضاف "لطفي"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن "شيرين" انزعجت بشدة من قرار إيقافها عن الغناء، مؤكدًا أنها كانت على مسرح لإحياء حفل غنائي وليس حدث سياسي، وأصبحت ترى أن الجميع يتصيد لها الأخطاء.

وأشار محامي شيرين عبد الوهاب، إلى أنه بمجرد وصول أي خطاب أو استدعاء رسمي، سوف يمثل مع الفنانة أمام الجهة سواء النيابة أو نقابة المهن الموسيقية.

كان مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، قرر إيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، وحددت النقابة الأربعاء المقبل، للتحقيق معها فيما بدر منها من تصريحات مسيئة في آخر حفل لها في البحرين، وذلك حسبما أكد طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، أثارت العديد من الأزمات السابقة بسبب تصريحاتها أثناء الغناء آخرها أزمة البلهارسيا، حيث طلب منها الجمهور غناء «ماشربتش من نيلها»، لترد شيرين: "بلاش هيجيلك بلهارسيا"، مما أثار ضجة كبيرة وقتها.

ترشيحاتنا