صور|نيللى كريم تحتفل بعيد الأم وسط محاربات «بهية»

نيللى كريم
نيللى كريم

احتفالا بعيد الأم قامت الفنانة نيللى كريم بزيارة مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي حيث شاركت فى تكريم 10 محاربات من أمهات بهية وذلك برعاية إحدى شركات المجوهرات العالمية.

وقد قامت الشركة بتحويل 10 رسومات - رسمها أبناء المحاربات - لقلادات ذهبية واهدتها للأمهات المحاربات كهدايا فى وسط جو ملئ بالبهجة و المودة بين أفراد عائلة بهية من موظفين و محاربات. كما اقترن الحفل بحضور السيدة ليلى سالم حفيدة السيدة بهية وهبى و التي ألقت كلمة شكر للمحاربات و لموظفي بهية فقالت :" اللى أقدر أشكرهم فى الأول القائمين على المستشفى هما اللي قايمين بكل حاجة".

كما قدمت الشكر لنيللى كريم و أثنت على حضورها قائلة :" عايزة أشكر نيللي علشان هي بالنسبة لى مش بس صاحبتي هي واحدة من العيلة فوجودها هنا في بهية كأنها في بيتها بالظبط زى وجودى فى بيتى " .

وهو ما أكدت عليه نيللى كريم معبرة عن فرحتها بوجودها داخل بهية قائلة " أنا متشرفة إنى النهارده فى بهية وهى مش مستشفى تقليدية لأن كل العاملين بيشتغلوا بقلب وحب قوى" و استطردت حديثها عن فخرها و شعورها بالأمل برؤية محاربات بهية وهن يشعرن بالأمان لمجرد ثقتهن بأنهن ليس وحيدات داخل بهية.

كما أفصحت عن أمنيتها أن ترى كل أم فى أحسن حال و صحة داعية الله " ربنا يكتر لنا من أمثال بهية.
 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم