أخر الأخبار

خلال 2018..

كاسبرسكي لاب: 346 ألف ملف خبيث جديد يوميًا

كاسبرسكي لاب
كاسبرسكي لاب

تمكنت تقنيات كاسبرسكي لاب للكشف عن التهديدات الإلكترونية خلال عام 2018، من اكتشاف أكثر من 346,000 ملف خبيث جديد يومياً، أي ما يقرب من خمسة أضعاف ما كان يتمّ التعامل معه يومياً في العام 2011، والبالغ 70,000 ملف جديد يومياً.

وبحسب كاسبرسكي لاب، فقد استطاعت خلال العام 2018، التصدي لـ 1,846,998,691 هجوماً انطلقت من موارد عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

وكشفت كاسبرسكي لاب عن تلك النتائج بمناسبة حفاظهاعلى مكانتها في قمة نتائج مقياس TOP3، الذي يختبر حلول الأمن الإلكتروني الخاصة بالأفراد والشركات، وذلك بعد تبوؤها أحد المراكز الثلاثة الأولى في 77 اختباراً من أصل 88 مختلفاً خضعت له الشركة ومنافسوها على مستوى العالم خلال العام 2018.

وتتسم عمليات الاختبار بالصارمة، وتُجرى على إنذارات كاذبة وأنواع مختلفة من البرمجيات الخبيثة تشمل التهديدات المتقدمة، وتشتهر جميع المختبرات المشاركة في الاختبارات بالشفافية والنزاهة وتحتل مواقع بارزة في القطاع، ويُظهر الترتيب المتقدم الذي أحرزته كاسبرسكي لاب تفوقها عالميا بحلول الأمن الإلكتروني، الأكثر انتشارا في العالم، وذلك للعام السادس على التوالي.

وتضمّ قائمة المنافسين المشمولين في اختبارات TOP3 عدداً من أكثر الشركات المعروفة في السوق العالمي، إذ جرى اختبار جميع المنتجات الخاصة بالأفراد والشركات والأجهزة المحمولة في أوقات مختلفة على مدار العام، ويتم تصنيف البائعين وفقاً لمستوى الحماية التي يتيحونها ضدّ التهديدات المعروفة والمجهولة والمتقدمة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم