أخر الأخبار

صور| كواليس مشاهد كرم جابر وبيج رامي مع مايك تايسون بـ«حملة فرعون» 

كواليس تصوير مشاهد كرم جابر وبيج رامي مع مايك تايسون بفيلم "حملة فرعون" 
كواليس تصوير مشاهد كرم جابر وبيج رامي مع مايك تايسون بفيلم "حملة فرعون" 

انضم كل من بطل كمال الأجسام كرم جابر، ورامي السبيعي المُلقب بـ"بيج رامي"، إلى أسرة فيلم "حملة فرعون"، للمنتج محمد السبكي، وقاما بتصوير العديد من مشاهد الأكشن الخطيرة مع النجم العالمي مايك تايسون، في العديد من المناطق المتفرقة بأكتوبر، وأحد الهناجر بالقناطر الخيرية، تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

واستعان المغرب خلال تصوير المشاهد بفريق عالمي متخصص في تنفيذ مثل هذه المشاهد، بوجود جميع أبطال العمل كالنجم عمرو سعد، ومحمود عبد المغني، ومحمد لطفي، وحميدي الميرغني، ورامز أمير.

يشار إلى أن "مايك تايسون" أو مالك تايسون ملاكم أمريكي، ملقب بـالرجل الحديدي، حصل على لقب بطل للعالم للوزن الثقيل للمحترفين وهو في عمر 20 عاماً، ويعد العمل هو الأول له في مصر، حيث تمكن السبكي في التعاقد معه رسميا، وهو الأمر الذي لا يعد جديدا عليه خاصة أنه فاجئ الجمهور من قبل في فيلم "حرب كرموز" بالنجم العالمي بويكا . 

ويعد فيلم "حملة فرعون"، هو أول تجربة إخراجية في السينما للمخرج رؤوف عبدالعزيز، والذي استطاع أن يحقق نجاح مميز من خلال أعماله الدرامية التي قدمها من قبل. 

الفيلم من المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في عيد الفطر المقبل، وهو بطولة النجوم عمرو سعد، محمود عبد المغني، روبى، ، محمد لطفي، رامز أمير، والإيطالية مايا، وعدد أخر من النجوم، ومن تأليف كريم حسن بشير، و إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج محمد السبكى.