تعرف على الفريق الأولمبي المشارك بأولمبياد طوكيو 2020

الفريق الأولمبي المشارك بأولمبياد طوكيو 2020
الفريق الأولمبي المشارك بأولمبياد طوكيو 2020

 أعلنت شركة روابط الرياضية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة عن الفريق الأولمبي المصري الذي تم تجهيزه على مدار أربعة أشهر للمشاركة في اولمبياد طوكيو 2020 وذلك بعد ان قامت الشركة بالتعاقد مع  افضل ١٠ لاعبين بمختلف الرياضات الأوليمبية الذين لهم العديد من الإنجازات على الصعيد المحلى والدولى.

ويضم الفريق الأوليمبي كلا من هدايه ملاك ورضوى رضا بطلتى التايكوندو  وسارة سمير بطلة رفع الأثقال وعلاء أبوالقاسم لاعب السلاح وبطلات الكاراتيه جيانا فاروق وشيماء ابو اليزيد ومحمد ابراهيم بطل مصر في المصارعة واحمد قمر بطل مصر في الرماية ومصطفى الجمل بطل العاب القوى ومحمد طاهر بطل الفروسية.

 


قال د. وليد الملاح رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية ان تكوين فريق من افضل اللاعبين اسغرق وقت و مجهود كبير و لكن لايضاهي المجهود الذي يتم بذله حاليا للقيام بالمهام المطلوبه خلال الفترة القادمه و ذلك للدفع بأبطال الفريق الأولمبي المصري الى طوكيو ٢٠٢٠ و مع قرب انطلاق اولمبياد طوكيو نسعى في روابط حاليا لرفع درجة الاستعداد القصوى و ذلك للانطلاق بالفريق الاولمبي المصري كاملا الى طوكيو ٢٠٢٠.

 
وأشار الملاح إلى ن دعم و مساندة وزارة الشباب والرياضة من خلال البروتوكول الذي تم توقيعه امس بين الطرفين والذي يعد سابقة هي الأولى من نوعها يضيف الكثير لروابط الرياضية واللاعبين متقدما بالشكر لوزير الشباب والرياضة على المجهودات الكبيرة في خدمة الرياضة المصرية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم