أبرز«9» أحداث فاتتك وأنت نائم| أبرزها.. إصلاح منظومة الأجور

أحداث فاتتك وأنت نائم
أحداث فاتتك وأنت نائم


تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا ومعظم القراء يغطون في نوم عميق، والتي كان أبرزها :-


1- فيديو| مشادة بين محامي شيرين عبدالوهاب وسمير صبري

دخل المحامي سمير صبري، في مشادة حادة مع محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب على الهواء مباشرة،  بسبب تعاون الفنانة مع المنظمات الحقوقية المشبوهة - على حد قوله.


2- الحزب الحاكم بالجزائر: نثمن قرارات بوتفليقة


نقل تلفزيون النهار عن معاذ بوشارب القيادي بحزب جبهة التحرير الوطني الحاكم في الجزائر قوله ،اليوم الخميس، إن الحزب يثمن قرارات الرئيس عبد العزيز بوتفليقة.

 

3- فيديو| هاني شاكر: شيرين أساءت إلى صورة مصر

قال هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إن الفنانة شيرين شوهت صورة البلد الجميلة، مضيفا: "قولتلها آخر مرة في التحقيق بعد كلمة البلهارسيا قولتلها عشان خاطري اطلعي غني بدون ما تتكلمي في السياسة".

 

4 - فيديو| وكيل البرلمان : السيسي كلف ببحث زيادة أجور موظفي الدولة

قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي كلف وزارة المالية ببحث زيادة أجور موظفي الدولة ابتداءً من شهر يوليو المقبل، مؤكدا أن هذا وعد الرئيس لنا وكذلك مجلس الوزراء.

5- صورة| موعد ظهور قميص المنتخب الجديد للمرة الأولى

قال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي: "القميص الجديد للمنتخب الوطني الذي سيرتديه بناء على التعاقد مع شركة "بوما" العالمية سيظهر لأول مرة خلال مباراة منتخبنا الأوليمبي أمام نظيره الأمريكي التي ستقام اليوم في السادسة مساءً" .

6- خمسة طرق لمساعدة شريك حياتك في رحلة إنقاص وزنه

كشف موقع «بودي شوب» مجموعة من النصائح التي تساعد الزوج أو الزوجة، على تقديم الدعم لشريك حياته خلال رحلته في إنقاص وزنه ومنها.


7- بروكسل تقترح على لندن خيارين لتأجيل «بريكست»

أعلنت الرئاسة الفرنسية، أن القادة الأوروبيين مستعدون لاقتراح خيارين على بريطانيا لتأجيل موعد خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي، والذي كان محدد في 29 مارس الجاري.


8- الأرصاد: طقس الجمعة مائل للدفء.. والعظمى في القاهرة 25

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم الجمعة، طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية دافئ على الوجه البحري والقاهرة مائل للحرارة على شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد تكون كثيفة على بعض المناطق.

9-44 قتيلاً جراء انفجار في مصنع للكيماويات شرقي الصين

ارتفع عدد ضحايا الانفجار الضّخم الذي وقع في مصنع للكيماويّات شرقي الصّين إلى 44 قتيلاً بعد أن سحب رجال الإنقاذ عشرات الأشخاص من منطقة الانفجار، بحسب ما أفادت وسائل إعلام حكوميّة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم