أسطورة ليفربول السابق: محمد صلاح لا يزال يفكر في الموسم الماضي

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد إيميل هيسكي أسطورة "ليفربول الإنجليزي"، أن الملك المصري "محمد صلاح" يعاني من أزمة كبيرة بسبب التفكير المستمر في الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن تشبيه صلاح بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والجوهرة الأرجنتينية ليونيل ميسي الموسم الماضي هو السبب في تلك المعاناة للملك هذا الموسم.

وقال "هيسكي" في تصريحات لسكاي سبورتس : "صلاح لا يزال يفكر في الموسم الماضي حين كان يسجل العديد من الأهداف وكانت ثقته عالية ,صلاح لا يزال يفكر في الموسم الماضي حين كان يسجل العديد من الأهداف وكانت ثقته عالية".

وأضاف نجم ليفربول السابق قائلأ: "صلاح ليس محظوظا في الوقت الحالي لكنه لا يزال يريد أن يسجل الأهداف والجميع يتطلع إليه لأنه اللاعب القادر على تسجيل الأهداف".

وأختتم "هيسكي" تصريحاته , على النجم المصري معرفة متى يجب أن يمرر الكرة، هناك أوقات يكون عليه فيها أن يمرر الكرة لكنه دوما يرغب في التسجيل بنفسه وهذا أمر خطير,حين تكون على أرض الملعب عليك أن توازن، عليك أن تعلم متى تمرر الكرة ومتى تسددها.

فيما قال ستيف نيكول في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ستار البريطانية: نحن نتحدث عن صلاح الذي لا يستطيع التسجيل على بعد ياردات فقط من المرمى!

وأكمل لاعب الريدز السابق حديثه قائلًا: مهمة فيرمينو ليست فقط تسجيل الأهداف مع ليفربول، ولكنه سيسجل بعض الأهداف مع الريدز في النهاية.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم