أشرف السيد يواصل عروضه القوية ويقود طهطا للمنطقة الدافئة بالممتاز «ب»

فريق طهطا
فريق طهطا

واصل الكابتن أشرف السيد نجم الإسماعيلي السابق والمدير الفني لنادي طهطا تألقه وتمكن من قيادة الفريق الطهطاوي للفوز الرابع على التوالي أمام أسوان متصدر دوري الممتاز «ب» بهدف مقابل لاشئ باستاد طهطا.

وفي أول اختبار لأشرف السيد مع طهطا نجح في الفوز على النصر للتعدين في الجولة التاسعة عشر بثلاثة مقابل هدف في عقر دار التعدين ثم جاء اللقاء الثاني أمام ديروط على ملعب طهطا وفاز عليه بهدفين مقابل هدف ثم واجه ناصر ملوي في ملعب ملوي وتمكن من الفوز بهدف نظيف لطهطا وأخيرا الفوز على أسوان المتصدر في الجولة الثانية والعشرون.

 وتمكن أشرف السيد من انتشال الفريق الطهطاوي من المركز العاشر إلى السادس بالمنطقة الدافئة بدوري القسم الثاني ليحقق نتائج طيبة منذ تولية الإدارة الفنية لطهطا.

من جانبه قال هيثم جمعة، عضو مجلس إدارة نادي طهطا، إن مجلس الإدارة يدعم الفريق ماديا ومعنويا بعد الفوز على أسوان المتصدر بهدف نظيف.

وأوضح جمعة في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه تم صرف 54000 جنيه للاعبين في شهر واحد بعد الفوز في أربع جولات متتالية.
 
وأضاف جمعة أن طهطا بدأ الاستعداد لمواجهة بني سويف في ستاد بني سويف والتي تم تأجيلها إلى 28 مارس بدل من 21 من الشهر الجاري.
 
وكان نادي طهطا، قد تمكن من الفوز في أخر أربع مباريات متتالية على النصر للتعدين وعلى ديروط وعلى ناصر ملوي وعلى المتصدر أسوان ويحتل طهطا المركز السادس في دوري الممتاز «ب».

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم