وزير الطيران المدني يكرم 47 سيدة في احتفالية عيد الأم

وزير الطيران المدني
وزير الطيران المدني

كرم الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني اليوم، 47 سيدة يمثلون عدد من الأمهات المثاليات بوزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة وعددا من النماذج النسائية المشرفة في المجتمع.

كما كرم محررات شئون الطيران في احتفالية أقيمت بقاعة أوبرا بنادى ايروسبورت الرياضى التابع للوزارة.

يأتي ذلك في ضوء حرص واهتمام وزارة الطيران المدنى بمشاركة العاملين وأسرهم فى كافة المناسبات والأعياد وإيماناً منها بالدور المحورى الذي تلعبه المرأة على المستويين الأسري والعملي.

حضر الحفل الطيار سامح الحفني رئيس سلطة الطيران المدني والطيار حسن تهامي أمين عام وزارة الطيران المدني، والطيار أحمد جنينه رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، والطيار  أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، والدكتور أحمد عبدالعال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والطيار إلياس صادق رئيس مجلس إدارة الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، واللواء نبيل سلامة رئيس مجلس إدارة نادي ايروسبورت، وعددا من رؤساء ونواب الشركات التابعة ولفيف من قيادات الوزارة.

في بداية كلمته رحب وزير الطيران بالمكرمات وأسرهم، معربًا عن سعادته بتواجده وسط زميلاته وأشقائه من أسرة قطاع الطيران المدنى لمشاركتهم أجواء الفرحة والاحتفال بهذه المناسبة، متمنيا تكريم جميع العاملات بقطاع الطيران المدني لإيمانه بالدور الهام الذي تقوم به كل أم وعاملة داخل هذا الكيان الحيوي.

ووجه الفريق يونس المصري تحية شكر وإجلال لكل أم مصرية داخل وخارج القطاع لكونها رمزاً للعطاء والبناء وخير مثال للتضحية وإنكار الذات والإصرار على تحقيق النجاح.

 وأضاف المصري أنه يفتخر ويعتز بجميع الأمهات لدورهن العظيم في بناء أسرهم ومجتمعهم، مؤكداً أن وزارة الطيران تحظى بالكثير من النماذج المشرفة التي لها الكثير من الإسهامات والنجاحات على المستويين الاجتماعي والعملي، خاصة لما يتحملوهن من أعباء ومتاعب كثيرة من أجل الإرتقاء بقطاع الطيران المدنى والنهوض بوطننا الغالي.

وعقب كلمته قام المصرى بتكريم الأمهات المثاليات العاملات بوزارة الطيران المدني وهيئاتها وشركاتها التابعة معربين عن سعادتهم لما لمسوه من مشاعر الحب والتقدير من مسئوليهم.

في السياق ذاته، قامت جميع المكرمات بتقديم الشكر للوزير لما يوليه من إهتمام خاص بالنواحى الإجتماعية والإنسانية لجميع أبنائه من العاملين بقطاع الطيران المدني.

كما قام وزير الطيران بتكريم عدد من رموز المجتمع النسائية لما لهم من بصمة بارزة ودورهم المشرف فى إعلاء مكانة المرأه فى المجتمع وتقديراً منه لدورهن المؤثر والفعال كصناع النجاح.

وفي نهاية الحفل، تقدم الفريق يونس المصري وزير الطيران بالشكر لفرقة النور والأمل الموسيقية على مشاركتها في تقديم فقرة فنية بالحفل وقام بإهداء درع تذكاري لهم.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم