صور| عمر حفيظ يقدم خريطة غنائية لإحياء سوق الكاسيت من جديد

هدى
هدى

أكد المنتج عمر حفيظ أنه تعاقد خلال الأيام الماضية مع بعض المطربين لإنتاج سلسلة من الاغاني المختلفة شكلا ومضمونا في المحتوي الموسيقي على مستوي الكلمات واللحن والتوزيع والاخراج وتصوير الكليبات.

 

حيث أنه قام فعليا بتسجيل وتصوير أكثر من فيديو كليب جديد لمجموعة من المطربين منهم  المطرب طارق الشيخ بعنوان «حظي خاني» من كلمات: سامح الكومي وألحان: طارق الشيخ وتوزيع: محمد جابر وإخراج: محمد حجازي.

 

ودويتو جديد يجمع المطربة هدي مع المطربة نجوان يحمل عنوان «طقي موتي» من كلمات: محسن الشبراوي وألحان تامر حجاج: وتوزيع: أشرف البرنس واخراج:محمد حجازي ومستشار اعلامي :موسي صبري.

 

وأغنية أخري جديدة للمطرب سمسم شهاب تحمل اسم «اصرف نظر» من كلمات :هاني الصغير وألحان: وليد عبدالعظيم وتوزيع: مجدي داود وإخراج: محمد حجازي. وأغنية للمطرب منعم تحمل اسم «مش عارف مصلحته» من كلمات: محمد البدري وألحان: منعم وتوزيع: عمرو الخضري وإخراج: محمد حجازي.

 

وقرر المنتج عمر حفيظ تبني مواهب جديدة في عالم الغناء من مطربين وشعراء وملحنين جديدة تجتاح الساحة الغنائية خلال الفترة المقبلة حيث انه قام بإنتاج أول أغنية لمطرب صاعد من خلال الشركة وهو المطرب محمد مصطفي تحمل اسم " كان واجب عليا "من كلمات : مجدي عبدالعزيز وألحان: محمد مصطفي وتوزيع : وليد مصطفي.

 

وأضاف: أنه يسعي جاهدا الي تغير شكل وسوق الأغنية في العالم العربي والأفكار المطروحة في الاغاني التي يقدمها في الوسط الغنائي والالوان الموسيقية المتنوعة في الرومانسي والمقسوم والدراما . ومن المقرر أن يتعاون مع كبار المطربين في العالم العربي وتقديم أغنيات ذو قيمة فنية تحافظ علي تراث الاغنية العربية في محاولة منه لإحياء سوق الكاست مرة اخري بعد الكساد الذي أصابه طيلة السنوات الماضية وينوي المنتج عمر حفيظ إنتاج أفلام سينمائية تغزو السوق السينمائي خلال الفترة المقبلة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم