البنك التجاري ومصر للطيران يجددان شراكة أول بطاقة ائتمانية مشتركة 5 سنوات 

البنك التجاري ومصر للطيران يجددا شراكة أول بطاقة ائتمانية مشتركة 5 سنوات 
البنك التجاري ومصر للطيران يجددا شراكة أول بطاقة ائتمانية مشتركة 5 سنوات 

أعلن البنك التجاري الدولي (CIB) توقيع اتفاقية تمديد شراكة مع شركة مصر للطيران لمدة 5 أعوام جديدة، لاستمرار إصدار بطاقة Mileseverywhere أول بطاقة ائتمانية مشتركة من نوعها في مصر، والتي تم إطلاقها لأول مرة منتصف عام 2014.

 

حضر توقيع الاتفاقية، حسين أباظة الرئيس التنفيذي الرئيسي وعضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي والطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، ونخبة من أبرز مسئولي البنك وشركتي مصر للطيران وماستركارد. 

 

وقام بتوقيع تجديد الاتفاقية، كل من أحمد عيسى الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية في البنك التجاري الدولي، والطيار أشرف الخولي رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية.

وتأتي تلك الشراكة في إطار إلتزام البنك وشركة مصر للطيران، بتقديم باقة فريدة من المميزات والخدمات الحصرية المصممة خصيصًا لإثراء تجربة السفر والتسوق لعملاء البنك الحاليين والجدد حاملي بطاقات Mileseverywhere.


وعبر أحمد عيسى، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية في البنك التجاري الدولي، عن مدى فخره بالعلاقة مع الناقل الوطني مصر للطيران، معربًا عن سعادته بتجديد الاتفاقية التي تخدم عملاء الشركة والبنك على السواء. 


وأكد عيسى، أن تجديد برنامج بطاقات Mileseverywhere هي شهادة نجاح الشراكة المثمرة مع شركة مصر للطيران، حيث أن هذه البطاقات الائتمانية -وهي الوحيدة من نوعها في مصر- صُممت خصيصًا بالتعاون مع مصر للطيران لإثراء تجربة السفر والتسوق لعملاء البنك من الراغبين في الاستفادة من مميزات هذا البرنامج. 


وأضاف عيسى "إننا نعتز بثقة عملائنا، ولذلك نعكف على التوسع في إطلاق المزيد من المنتجات والخدمات ذات المميزات الحصرية حتى يستمتع عملاؤنا بتجربة مصرفية فريدة من نوعها".


 وأشار إلى أن الشراكة مع إحدى المؤسسات الرائدة مثل مصر للطيران تعد مصدر اعتزاز، خاصة في ظل المردود الإيجابي لبرنامج Mileseverywhere في تشجيع العملاء على السفر باستخدام شركة الطيران الوطنية.

 

وأضاف أنه تم إضافة 494 مليون ميل للعملاء خلال عام 2018 ويهدف البنك إلى مضاعفة عدد العملاء ومساعدتهم على السفر باستخدام هذا البرنامج، ويتميز البنك التجاري الدولي بتقديم برامج الولاء تقديرًا لعملائه، فبالإضافة إلى برنامج CIB-EGYPTAIR Mileseverywhere.


ومن جانبه، صرح الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأنه نتاج هذا التعاون المثمر الذي دام أكثر من أربع سنوات فقد وصلت الشركة إلى ما يقرب من 40 ألف عميل مشترك من خلال هذه البطاقة، ونستهدف الآن الوصول إلى مزيد من العملاء في الفترة القادمة، وأنه جارى التنسيق بين مصر للطيران وCIB لتحقيق مزيد من التعاون التجاري خلال الفترة القادمة.


جدير بالذكر أن بطاقات Mileseverywhere تتيح لحامليها باقة من المميزات الفريدة والحصرية مثل الحصول على أميال ترحيبية وأميال مجانية عند التسوق باستخدام البطاقة، والدخول المجاني إلى صالات الاستراحة الخاصة بمصر للطيران، وكذلك التمتع بأولوية إتمام إجراءات السفر وزيادة الأمتعة الإضافية المسموح بها، والحصول على تخفيضات في محلات مصر للأسواق الحرة. 

وتوفر البطاقة، الخصومات عند استبدال رصيد الأميال، وغيرها من المزايا والخدمات الأخرى المصممة خصيصًا لعملاء البنك، يوفر البنك برنامج نقاط BONUS الذي يمكنهم من استبدال النقاط بالعديد من الخيارات مثل القسائم الإلكترونية للشراء لدى شبكة واسعة من التجار، الكاش باك والتبرعات الخيرية، بما يلائم احتياجات العملاء.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم