غارمة فى عيد الأم: اقترضت 140 ألف لعلاج أمي المريضة

احتفالية قطاع السجون
احتفالية قطاع السجون

انطلقت احتفالية قطاع السجون بإشراف اللواء زكريا الغمري مساعد وزير الداخلية، اليوم الخميس، للإفراج عن مئات النزلاء على مستوى الجمهورية تنفيذًا لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال عيد الأم والمرأة المصرية، في إطار مبادرة "مصر بلا غارمات".

 

وفي هذا السياق، ألتقت «بوابة أخبار اليوم»، مع سحر صابر حسن، إحدى الغارمات المفرج عنها، والتي قالت إنها حكم عليها بالسجن سنتين لعجزها عن سداد مبلغ 140 ألف جنيه.

 

وأضافت «حسن» لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنها سعيدة بالإفراج عنها والعودة إلي أسرتها،وأنها من محافظة أسيوط واقترضت الاموال من أجل علاج والدتها المريضة التى أجرت عملية جراحية باهظة التكاليف.

 

وأوضحت أنها متزوجة ولديها طفلين، واقترضت الأموال عقب تنامى لعلمها مرض والدتها الشديد، مضيفة: فداها روحى ونفسى، والحمد لله وربنا كبير، الرئيس عبد الفتاح السيسى أفرج عنى بعد 3شهور من حبسى، وذلك فى مبادرة سجون بلا غارمات فى احتفال بعيد الأم.

 

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على استمرار الجهود المبذولة تفعيلًا لمبادرة رئيس الجمهورية "سجون بلا غارمين" وتطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم