ريجيلون عن منافسة مارسيلو: سأجعل الأمر صعبًا على زيدان

 سيرجيو ريجيلون
 سيرجيو ريجيلون


كشف الظهير الأيسر الشاب لنادي ريال مدريد  سيرجيو ريجيلون، أن يضع خطة في جعل الأمر أكثر صعوبة على المدير الفني الحالي للفريق الفرنسي زين الدين زيدان، في المفاضلة بينه وبين زكيله المخضرم مارسيلو.

 

وقال ريجيلون، بحسب ما ذكرته صحيفة «آس الإسبانية في نسختها العربية»، عن الظهير البرزايلي مارسيلو: «مارسيلو لاعب عظيم، لقد ساعدني كثيرًا في كل شيء، وقدّم لي النصيحة منذ أول يوم لي في ريال مدريد، وتمنى لي التوفيق والحظ السعيد، هو زميل رائع وهو الأفضل في مركزه دائمًا، وفي كل الأحوال هو محترف عظيم».

 

وحول قدرته على المشاركة في الفترة المقبلة في ظل وجود مارسيلو، قال: «أنا أعرف أنني وافدٌ جديد على الفريق الأول وأقدّر ذلك كثيرًا، المنافسة مطلوبة وخصوصا في فريق بحجم ريال مدريد، ولذلك سأحاول جعل الأمر صعبًا على زيدان في اختيار اللاعب الأساسي للمشاركة».

 

وشهدت الفترة الماضية التي أدار فيها الأرجنتيني سانتياجو سولاري ريال مدريد، الاعتماد على سيرجيو ريجيلون على حساب مارسيلو بصورة شبه مستمرة، إلا أنه من المتوقع أن تتغير الأمور مع عودة زين الدين زيدان المقتنع تماما بقدرات وأهمية مارسيلو للفريق الملكي.

 

واختتم سيرجيو ريجيلون، بالرد على سؤال حول وجود أزمة بينه وبين قائد الفريق المدافع سيرجيو راموس، بقوله: «لا شيء، لقد كان أمرًا عابرًا وانتهى».

 

وشهد مران ريال مدريد منذ فترة مشكلة بين راموس وريجيلون ومشادة خفيفة انتهت سريعا في أرض الملعب، بعد أن اصطدم ريجيلون براموس في التدريب، فقام الأخير بركل الكرة نحو ريجيلون بقوة».
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم