أحمد النجار: نعمل على تصحيح المفهوم الخاطئ السائد عن السلامة الغذائية بالفنادق

احمد النجار
احمد النجار

أكد أحمد النجار رئيس شركة دايفرسي، المتخصصة في تقديم حلول مستدامة للصحة المهنية وسلامة الغذاء، أن سلامة وصحة الغذاء من أهم العوامل التى تساعد على زيادة الوافدين لمصر.

 

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي «مصر.. مستقبل الضيافة» الذي نظمته وزارة السياحة اليوم الخميس بالتعاون مع غرفة المنشآت الفندقية وشركة دايفرسي، أن التوعية بأهمية تقديم أعلى مستويات من الخدمة الفندقية للسائحين ينقذ السياحة ويعمل على تطويرها.

 

وأشار إلى أن الشركة تعد شريكا لوزارة السياحة في حملات التوعية الصحية التي تقوم بها الوزارة من خلال ندوات لإبراز أهمية النظافة وتأثيرها على تجربة السائحين في الفنادق المصرية خاصة، وأن هناك مفهوم خاطئ في الفنادق المصرية عن السلامة الغذائية.

 

وقال إن شرم الشيخ تعد نقطة انطلاق للتدريب على نظافة وسلامة الغذاء وأنهم سينظمون ندوات فى ٦ مدن أخرى للارتقاء بالمنظومة وملاحقة التطورات التى تطرأ على قطاع السياحة فى العالم.

 

وتعتبر أهم أهداف المؤتمر التوعية بأهمية تقديم أعلي مستويات من الخدمة الفندقية للسائحين والتي يجب أن تكون على أسس نظافة صحية سليمة وبمواصفات عالمية، كما يتناول موضوعات مهمة لمديري الإدارات الحيوية بالمنشآت الفندقية التي سيتم عرضها من قبل خبراء عالميين من شركة دايفرسي في مجال الفنادق. وأهمها: "سلامة وصحة الغذاء، احدث اتجاهات الضيافة، ومعايير رضاء النزلاء، النظافة الصحية بحلول فعالة".
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم