أخر الأخبار

«الجافي» يشيد بالدورة التدريبية للصحة الفندقية بشرم الشيخ 

"جيفارا الجافى"
"جيفارا الجافى"

عبر "جيفارا الجافى" عضو غرفة المنشآت الفندقية، عن إشادته بالتعاون والتنسيق بين غرفة المنشآت الفندقية ووزارة السياحة خاصة في مجال رفع كفاءة العنصر البشري، مؤكدا أن الدورة التدريبية ستكون بداية لانطلاق البرنامج التدريبي لصحة وسلامة الغذاء.

 

وقال عضو غرفة المنشآت الفندقية إن تنفيذ هذه الدورة يتم في إطار الخطة المتكاملة التي أعدتها وزارة السياحة لتدريب العاملين بقطاع السياحة المصري للارتقاء بالخدمات المقدمة للسائحين.

 

 

وأوضح أن أهم أهداف المؤتمر التوعية بأهمية تقديم أعلى مستويات من الخدمة الفندقية للسائحين والتي يجب أن تكون علي أسس نظافة صحية سليمة وبمواصفات عالمية، من خلال سلامة و صحة الغذاء،  و احدث اتجاهات الضيافة، ومعايير رضاء النزلاء، النظافة الصحية بحلول فعالة.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي «مصر.. مستقبل الضيافة» الذي نظمته وزارة السياحة بالتعاون مع غرفة المنشآت الفندقية وشركة دايفرسي الرائدة في حلول النظافة الصحية. 

 

وتعتبر أهم أهداف المؤتمر التوعية بأهمية تقديم أعلي مستويات من الخدمة الفندقية للسائحين والتي يجب أن تكون علي اسس نظافة صحية سليمة وبمواصفات عالمية، كما يتناول موضوعات مهمة لمديري الإدارات الحيوية بالمنشآت الفندقية التي سيتم عرضها من قبل خبراء عالميين من شركة دايفيرسي في مجال الفنادق. وأهمها: "سلامة و صحة الغذاء، احدث اتجاهات الضيافة، ومعايير رضاء النزلاء، النظافة الصحية بحلول فعالة".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم