نائب رئيس جامعة المنيا يتفقد ورش تدريب كلية الهندسة

"نائب شئون البيئة" .. يتفقد ورش التدريب لمبادرة حياة كريمة للتريب علي الحرف بـ"هندسة المنيا"
"نائب شئون البيئة" .. يتفقد ورش التدريب لمبادرة حياة كريمة للتريب علي الحرف بـ"هندسة المنيا"

تفقد د. محمد جلال حسن، نائب رئيس جامعة المنيا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ورش التدريب المتخصصة بكلية الهندسة للتدريب على صيانة الثلاجات وأجهزة التكييف والتي تعد ثاني دوراتها بمبادرة جامعة المنيا للتدريب على الحرف.

 

وأكد الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس جامعة المنيا، أن جميع الدورات تُقدم بالمجان للمتدربين وتهتم بالجانب العملي والفني، كما يُمنح المتدرب شهادة تفيد بإجتيازه الدورات إلى جانب توفير الجامعة لفنيين للتدريب بإشراف من أعضاء هيئة التدريس بالكليات المتخصصة بالإضافة لدعم الخامات اللازمة للتدريب.

 

وأكد الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن الجامعة تستمر في تلقي الطلبات للتقدم لباقي الدورات التدريبية التي تم الإعلان عنها وذلك للتدريب على أعمال النجارة، والحدادة واللحام، والتدريب علي نسيج الخرز، وأشغال الجلود الطبيعية، والنسيج اليدوي الزخرفي، وصناعة الألبان والمخبوزات والحلويات والرعاية الصحية، وتدوير المخلفات للماشية والأغنام. ومن جانبه أوضح الدكتور رمضان بسيوني عميد كلية الهندسة أن التدريب يتم في الورش المتخصصة بكلية الهندسة علي صيانة واكتشاف عطل الثلاجات وأجهزة التكييف والتعرف علي الأدوات والخامات المستخدمة لمزاولة المهنة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم