محافظ الجيزة يوجه بإزالة تعديات شادر فاكهة بالدقى

محافظ الجيزة يوجه بإزالة تعديات لشادر فاكهة بالدقى
محافظ الجيزة يوجه بإزالة تعديات لشادر فاكهة بالدقى

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بإزالة تعديات لشادر فاكهة بشارع وزارة الزراعة، بعد ضبطه متعدى على حرم الطريق العام وإعاقة حركة المشاه على الأرصفة من خلال وضعه صناديق الفاكهة بعرض الرصيف دون مراعاة ترك مساحة للمواطنين للسير بها وغير ملتزم بشروط الترخيص الممنوحة له.

واستدعى على الفور مسئولى الإشغالات بالحى لرفع مخالفات الشادر وإتخاذ الإجراءات اللازمة حياله موجها إنذار بعدم السماح بتواجد مثل هذه المخالفات والتعديات على حرم الطريق وعدم التقصير فى رفعها اولاً بأول.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ بحى الدقى؛ للوقوف على مستوى النظافة ورفع الإشغالات بالحى رافقة اللواء محمد رأفت السكرتير العام، حيث تفقدا أعمال توسعة وتطوير شارع وزارة الزراعة وتركيب الانترلوك للتسهيل على المشاه.

وأكد محافظ الجيزة، أنه سيتم تطوير الشارع وتجميله وصيانة أعمدة الإنارة المتواجدة به بالكامل وإصلاح أى مشكلات فى طبقة الرصف، مشيراً إلي أن حى الدقى أزال عدد من الإشغالات والفروشات بشارع الشركات وهو أحد الشوارع المتفرعة من شارع وزارة الزراعة؛ تمهيداً لبدء أعمال تطويره وتجميع الباعة به لعدم تأثيرهم على المظهر الجمالى بالشارع الرئيسي وإعاقتهم لحركة المشاه.

وشملت جولة المحافظ، تفقد شوارع التحرير والنيل والزراعة وشارع 306 أمام المتحف الزراعى وشارع مراد وميدان الجيزة وميدان النهضة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم