أشرف عبد الباقي يروج لعرض «جريما في المعادي» في المنيا

أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي

روج الفنان أشرف عبد الباقي، للعرض المسرحي "جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط" في محافظة المنيا، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام".

 

يقدم النجم أشرف عبدالباقي عرضه المسرحي الجديد «مسرحية كلها غلط جريما في المعادي»، بداية من 27 وحتى 30 مارس الجاري، بمسرح نادي القوات المسلحة في محافظة المنيا. 

 

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي قدمه في الجولة السابقة في بداية الشهر الجاري بمحافظة بورسعيد، حيث التقى أشرف عبد الباقي محافظ المنيا اللواء قاسم حسين، وذلك للحديث معه عن العرض المسرحي وفرقته الجديدة والاستعداد لتقديم العروض بالمحافظة، وقدم المحافظ كل سبل التعاون لعبدالباقي وفرقته خلال زيارتهم للمحافظة نهاية الشهر الجاري. 

 

«جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط»، هي بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج اشرف عبدالباقي وانتاج شركة وورك شوب للإنتاج الفني، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة حسن نجيب ومدير المسرح رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي.

 

مسرحية كلها غلط  «the play that gose wrong" هي رواية كوميدية انجليزية اخذ عبدالباقي حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayer و Henry shields.