سكرتير عام المنوفية يشهد حفل تكريم الأمهات المثاليات بمديرية الزراعة

سكرتير عام المنوفية يشهد حفل تكريم الأمهات المثاليات بمديرية الزراعة
سكرتير عام المنوفية يشهد حفل تكريم الأمهات المثاليات بمديرية الزراعة

شهد اليوم الخميس، الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، احتفالية تكريم الأمهات المثاليات بقاعة الإاحتفالات بمديرية الزراعة بشبين الكوم، نائباً عن اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية.

 

جاء ذلك بحضور وكيل وزارة الزراعة ومديري عام الإرشاد الزراعي والخدمات الزراعية والثروة الحيوانية بمديرية الزراعة ومدير إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة وعدد من العاملين بالمديرية والأمهات المثاليات.

 

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم أعقبهم إلقاء قصيدة شعرية عن الأم ودورها في تخرج الأجيال، وفى كلمته رحب وكيل وزارة الزراعة بسكرتير عام المنوفية، مؤكداً على دور المرأة المصرية في المجتمع كونها العامل الأساسي في الأسرة فهي معلمة الفضيلة للأبناء وناقلة الحكمة للأحفاد وأيضاً امرأة عاملة منتجة تساهم في دفع عجلة الإنتاج وتحقيق النمو المنشود. 

 

من جانبه، أعرب الدكتور أيمن مختار عن سعادته بمشاركته تلك الاحتفالية ، مقدماً تحية إعزاز وتقدير لكل أمهات مصر لما يقمن به ويبذلونه من جهد وعرق وتضحيات من أجل بناء المجتمع ،مؤكداً على أهمية دور المرأة في المجتمع باعتبارها شريك أساسي في بناء المجتمع والعمل علي تمكينها في شتي المجالات لتؤدي دورها علي الوجه الأكمل ،وفى ختام كلمته دعا المولي عز وجل أن يحفظ مصر وجيشها وشعبها وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان .

 

 هذا وقد حرص السكرتير العام على التقاط بعض الصور التذكارية مع الأمهات المكرمة تقديراً لدورهم الرائد وتزامناً بالاحتفال بعيدهم.