البترول: رفع كفاءة الأسطول الجوى للقطاع لتلبية احتياجات المشروعات الجديدة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، أهمية تنفيذ الخطط التوسعية الجاري العمل بها حالياً في مجال خدمات البترول الجوية والعمل المستمر على تطوير ورفع كفاءة أسطول الطائرات والكوادر البشرية  لتعظيم  دور شركة خدمات البترول الجوية كمنافس كفء في مجال تنظيم الرحلات الإقليمية الخارجية.

وأوضح الملا ، أن ذلك يأتي إلى جانب الدور المتنامي لتقديم خدمات النقل الجوى لقطاع البترول في ظلما يشهدها لقطاع حالياً من زيادة وتكثيف أنشطة البحث والتنقيب والإسراع بتنمية الحقول المكتشفة، وفى إطار النشاط المكثف الذي تشهده منطقة شرق المتوسط.

وشدد الوزير، على العمل باستمرار على تحسين الخدمات المقدمة ومن ثم زيادة الأنشطة وحجم الأعمال مما يترتب عليه زيادة العائدات ،خاصة وأن لديها الإمكانيات والكوادر المؤهلة التي تتمتع بأعلى مستويات المهنية والكفاءة .

جاء ذلك خلال رئاسته لأعمال الجمعية العامة لشركة خدمات البترول الجوية لاعتماد نتائج أعمالها خلال  عام 2018 بحضور المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي لهيئة البترول وممثل شركة برستوجروب  الأمريكية و ممثلي الجهاز المركزي للمحاسبات.

وشدد الملا، على سرعة الانتهاء من المشروعات الجديدة وخاصة المراحل النهائية لمشروع الهناجر الجديد بمطار الجميل بمحافظة بورسعيد في ظل التوسعات المستقبلية لقطاع البترول بمنطقة شرق المتوسط مع الالتزام الكامل بتطبيق معايير السلامة والصحة المهنية في كافة الأنشطة والمشروعات المنفذة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم