سكودا ستطلق أكثر من 30 موديل جديد بحلول عام 2023

سكودا
سكودا

تستعد سكودا لإطلاق أكثر من 30 طرازًا جديدًا قبل نهاية عام 2022 لتصبح أكبر لاعبًا في صناعة السيارات خلال الفترة القادمة جاء ذلك خلال مؤتمرها السنوي.

ووفقا لموقع " carscoops " المتخصص بقطاع السيارات أن سكودا أكدت أنها سيكون من ضمن طرازاتها الجديدة أكثر من 10 سيارات سيتم طرحها قريبًا وستكون إما كهربائية أو جزئية.

وتأتي النسخة الهجينة من سكودا بالمكونات الفائقة Superb ، وكذلك سيارة كروس أوفر الكهربائية القائمة على MEB ، والتي تم معاينتها بواسطة مفهوم الرؤية IV في وقت سابق من هذا الشهر.

من المتوقع أن يحصل هذا الأخير على نوع RS ، ولن يكون النموذج التشيكي الوحيد الموجه للأداء الذي يستخدم الكهرباء ، حيث يُعتقد أن الجيل التالي من سكدوا هو Octavia RS.

وستصدر سكودا المزيد من الإعلانات في الوقت المناسب ، لكن في الوقت نفسه ، تحتفل الشركة بنجاح زيادة المبيعات التى تمت في عام 2018 ، قدمت ماركة السيارات التشيكية سكودا 1.253.700 سيارة في جميع أنحاء العالم ، بزيادة بلغت 4.4 % مقارنة بعام 2017. أى زادت إيرادات المبيعات بنسبة 4.4 % إلى 17.3 مليار يورو (19.6 مليار دولار) وسجلت الأرباح التشغيلية 1.4 مليار يورو (1.6 مليار دولار).

وعلى مدار السنوات الأربع المقبلة ، سوف يستثمرون ملياري يورو (2.3 مليار دولار) في التنقل الإلكتروني وخدمات التنقل الجديدة.

وقد ضخوا أيضا ما يزيد عن 500 مليون يورو (567 مليون دولار) مباشرة في مصانعهم التشيكية العام الماضي ، والتي تستعد للمنتجات الجديدة وسلسلة الموديلات. تصنع سكودا سياراتها بالجمهورية التشيكية ، من خلال شراكات مجموعة VW في سلوفاكيا وأوكرانيا وروسيا وكازاخستان والجزائر والهند والصين.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم