شاهد| فنادق مصرية ضمن الأفخم في العالم

فنادق مصرية ضمن الأفخم في العالم
فنادق مصرية ضمن الأفخم في العالم

 كشف موقع "ترافيل ديلي نيوز" البريطاني عن سلسلة الفنادق الفاخرة الصغيرة «اس ال اتش»  انضمام خمسة فنادق جديدة، من بينهم فنادق مصرية، إلى مجموعتها، ويعتبر فندقا لا ميزون بلو، وفندق لازيب إن ريزورت آند سبا، أول فندقين مصريين ينضمان إلى سلسلة  «اس ال اتش» فهما يقدمان تجارب فاخرة لا مثيل لها في منطقتين مختلفتين تمامًا من مصر.

أولاً ــ فندق «لا ميزون بلو » فهو يقع في مدينة الجونة الساحرة المطلة على البحر الأحمر ويقدم مزيجا من التطور في العالم القديم والسحر الخالد والكماليات الحديثة حيث تعود فكرة تصميم الفندق تعود إلى المصمم عمرو خليل، الذي تخيل الفندق في صورة قصر خيالي من القرن التاسع عشر والذي جمع التأثيرات الفنية من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا في مكان واحد.

ويوفر الفندق لنزلائه العزلة والخصوصية المطلقة ويتكون الفندق من طابق واحد ويضم أحد عشر جناحا ساحرا، كل جناح منهم يختلف تصميمه وأثاثه عن الآخر، ويضم أيضًا فناء مجهز، وحمام سباحة وبحيرة صغيرة محاطة بشاطئ خاص، كما يضم سبا تركي حيث تتوافر جلسات التدليك والساونا، أما لتناول الطعام فهناك اختيارات عدة من أشهى المأكولات التي يقوم بتحضيرها طاهٍ فرنسي محترف وبارمان يقوم بتحضير الكوكتيلات الفريدة من نوعها.

وتبلغ مساحة جميع الأجنحة بين 80 و120 مترًا مربعا وتتميز بتراس (شرفة) ومنطقة جلوس وحمام رئيسي بأرضيات رخامية ودهان الحوائط بألوان الباستيل وقطع الأثاث الرائعة المنتقاة بعناية فائقة، وتطل الغرف إما على البحر أو على الجبل.

ثانياً ــ فندق «لازيب ان ريزورت اند سبا» ، الذي يقع في محافظة الفيوم، فقد يكون ملاذًا صحراويا، إلا أن المساحات الخضراء المورقة والإطلالات البانورامية على بحيرة قارون تحيتك عند الوصول ويوفر الفندق الواقع في منطقة قريبة من البحيرة غرفا باهرة ومنطقة للتشمُس، ويعكس هذا الملاذ الملكي الطبيعة الرائعة للجمال الريفي مع خدمات شخصية استثنائية.

ويضم فندق «لازيب ان ريزورت اند سبا» منتجع وسبا نزل لازيب 8 أجنحة واحات ذات تصميم متميز مع شخصية فريدة وطراز مزيج بين أكثر من طراز، مع السحر والاهتمام الرائع بالتفاصيل ويضم ايضاً منتجع لازيب 8 أجنحة ذات تصميم متميز مع شخصية فريدة وطراز مزيج بين السحر التقليدي مع الأناقة المعاصرة .

وتبلغ مساحة الأجنحة المجهزة بشكل جيد 80 مترا مربعا، وتضم سرير ملكي وشرفة خاصة وجاكوزي في كل غرفة، هذه هي الحياة المصرية في أفضل حالاتها بينما تضفي الأقمشة التقليدية والمدافئ والجدران المصنوعة من الطين الوردي المميز شعورًا دافئًا.

وأضاف الموقع البريطاني أنه إذا كان الشخص يتعطش للمغامرة، بإمكانه القيام برحلة إلى قرية تونس للفنون التقليدية والفخار، أو استكشف مدينة الفيوم القريبة. هنا، تحيي المواقع الأثرية وبقايا الحفريات التاريخ الرائع لمصر القديمة .

وإلى جانب الفندقيين المصريين، جاء فندق تابكون جراند سبا ثيرمال ريزورت في منطقة لا فورتونا دي سان كارلوس في كوستاريكا، وفندق كاستيلو دي سبالتينا في شيانتي بإيطاليا، وفندق فيلا لا مادونا في منطقة موناستيرو بورميدا، إيطاليا، ضمن الفنادق الخمس الصغيرة الفاخرة المنضمة مؤخرا إلى سلسلة "إس إل اتش".


 
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم