البابا تواضروس: نعزي أسر شهداء حادث نيوزلندا الإرهابي.. ونصلي من أجل سلام العالم

قداسة البابا تواضروس الثاني
قداسة البابا تواضروس الثاني

قدم قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية خالص العزاء لأسر ضحايا الحادث الإرهابي الخاص بإطلاق النار على مسجدين بنيوزلندا، والذي شهد سقوط مجموعة من الأبرياء أثناء تقديمهم العبادة بينهم مجموعة من المصريين.

وأكد البابا، أن الكنيسة تصلي دائما من أجل أن يحل الهدوء والسلام في كل أنحاء العالم. 

وقال قداسة البابا تواضروس الثاني - خلال كلمته في العظة الأسبوعية التي ألقاها اليوم من كنيسة السيدة العذراء والأنبا بيشوى بالأنبا رويس بالعباسية – إن دولة نيوزلندا من الدول الهادئة وأن الحادث الإرهابي بشع وغير مقبول، لافتا إلى أن الكنيسة تصلي من أجل أن يمنح الله العزاء لكل أسر شهداء الحادث وأن يمنح المصابين الشفاء العاجل. 

وأضاف البابا تواضروس أنه تم خلال الأسبوع الجاري افتتاح مستشفي "مصر المحبة" بمركز بني مزار بمحافظة المنيا بحضور محافظ المنيا اللواء قاسم محمد حسين ومجموعة من الآباء الأساقفة والكهنة والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وأن المستشفي الجديد يقدم الخدمة لكل المصريين، في إطار مساندة جهود الدولة ووزارة الصحة لتقديم أفضل خدمة صحية لجميع المواطنين. 

وكان البابا تواضروس قد كرم اليوم مجموعة من الأسر المسيحية تعبيرا عن الوفاء والمحبة والعطاء، وذلك قبل بداية اجتماعه الأسبوعي. 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم