سكرتير عام مساعد المنوفية يكرم الفائزين بمبادرة «كن إيجابيًا»

سكرتير عام مساعد المنوفية يكرم الفائزين
سكرتير عام مساعد المنوفية يكرم الفائزين

شهد اللواء علاء يوسف سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية، نائباً عن اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم الأربعاء، احتفالية تكريم الفائزين بمبادرة "فكر- ابدع - غيّر - كن إيجابيًا"، والذي نظمته الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، بقاعة البرلمان بمديرية الشباب والرياضة في شبين الكوم، وفاز بالمركز الأول فيها "مركز شباب ميت شهالة بالشهداء". 

وتقام الاحتفالية، تحت رعاية د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة، ووكيل المديرية للشباب، ورئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، والطلاب المشاركين بالمبادرة.

وتفقد السكرتير العام المساعد أنشطة المبادرة واستمع إلى شرح مبسط من الطلاب المشاركين والفائزين في المبادرة، والتي قام بها طلائع الشباب من سن 12- 18 عامًا على مستوى مراكز شباب المحافظة، وبمشاركة طلاب الأزهر الشريف، عن هدف كل مبادرة ومدى المساهمة المقدمة في الارتقاء والنهوض بالمجتمع، ومنها مبادرة "أنا إنسان" تحت شعار "كلنا واحد ضد التنمر" لمركز شباب ميت القصري بقويسنا، ومبادرة الأطفال والمستقبل لمركز شباب أشليم بقويسنا، ومبادرة الطفولة الضائعة لمركز شباب شما بأشمون، ومبادرة نظيف وأخضر لمركز شباب ميت شهالة بالشهداء، ومبادرة البيئة والحفاظ عليها لمعهد دبركي الثانوي الأزهري بمنوف، ومبادرة النظافة من الإيمان لمعهد شبين الكوم النموذجي، ومبادرة من حقي لمركز بهواش بمنوف.

وأشاد السكرتير العام المساعد بتلك المبادرات، معربًا عن سعادته بوجود تلك الأفكار والرؤى ومدى مساهمتها في النهوض بالمجتمع.

وأكدت وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن الهدف من تنفيذ تلك المبادرات النهوض بالمجتمع على أيدي شبابها الطلائع المشاركين على مستوى المحافظة، فهم يتمتعون بفكر مميز وعقل مستنير، موضحة أنه تم الإعلان عن المبادرة بجميع الإدارات بمراكز الشباب بنطاق المحافظة وتم عمل برنامج وورش تدريبىة للمشاركين، فيما تم التحكيم وتقييم المبادرات من قبل أساتذة جامعة المنوفية، مشيرة إلى أنه سيتم تصعيد المركز الأول للمشاركة على مستوى الجمهورية بالمبادرة.

وأعرب رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، عن سعادته بهذه المبادرات المجتمعية والتي تقوم بها مديرية الشباب والرياضة لتثقيف الشباب وخلق روح من التوعية لديهم تجعلهم قادرين على النهوض ببلدهم.

ووجه السكرتير العام المساعد، الشكر لكل المشاركين من أبنائه الطلاب في المبادرة والقائمين على تنظيم تلك الاحتفالية، مشيدًا بفكر الشباب ووعيهم الدائم وقدرتهم على التميز بالفكر والإبداع، مؤكدًا حرص المحافظة على الاهتمام بالشباب وتنمية مواهبهم المختلفة وصقل مهاراتهم لرفع اسم المنوفية عاليًا في المحافل المحلية والدولية.

وكرم اللواء علاء يوسف مركز شباب ميت شهالة، لحصوله على المركز الأول بالمبادرة وإعطائه شهادات تقدير ومبالغ مالية، وكذا تكريم باقي الفرق تقديرًا لتميزهم في أنشطة مبادرة "فكر- ابدع - غيّر - كن إيجابيًا" ومنحهم شهادات تقدير، فيما حرص على تكريم المشرفين والقائمين على تنفيذ المبادرة، كما تم التقاط بعض الصور التذكارية مع أبنائه الطلاب والمشرفين لتحفيزهم دائمًا على التفوق.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم