مدير تسويق اتحاد الكرة يعلق على انتقادات قميص المنتخب الجديد

التصميم الجديد لقميص منتخب مصر
التصميم الجديد لقميص منتخب مصر

علق محمد سمير زاهر، مدير التسويق بالاتحاد المصري لكرة القدم، على الانتقادات التي نالها التصميم الجديد لقميص منتخب مصر بعد التعاقد مع شركة بوما العالمية لتورد ملابس الفراعنة.

 

وقال زاهر عبر حسابه على "فيسبوك" :"بالأمس تم إصدار بيان من الاتحاد المصري لكره القدم بشكل القميص الجديد للمنتخبات الوطنية المصرية لكره القدم موسم ٢٠١٩. وعليه لاقي البوست عدد كبير من الإعجاب و عدد اخر من السخط. 


وتابع مدير تسويق اتحاد الكرة :"التوضيح أن الاتحاد قام بالتعاقد مع شركه بوما العالمية التي لها باع كبير مع المنتخبات الوطنية المصرية لكرة القدم و التي تقدر المنتخب المصري بالأخص لكم الإنجازات التي حققناها معا". 


واستطرد :"وعليه قامت الشركه في وقت وجيز جدا بتجهيز متطلبات الاتحاد من إعداد كبيره من الملابس و الأدوات، وكان شكل القميص جديد على أعين الجماهير ولذالك لاقى بعض السخط وتشبيه بالزغلله، ولكن البعض الآخر معجب وفخور بالقميص وجائنا اعدد كبيره من الطلبات عليه، ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلع".


واختتم :"نقدر هذه الشركه و نعتز بالشراكة معها لما لديها من باع كبير في مجال الملابس و الأدوات الرياضية و نثق في تقديرها للاتحاد المصري و المنتخب المصري. و عليه جهزنا سويا خطه محترمه لتسويق ملابس المنتخبات و الحكام و الأكاديميات و قريبا الكره الرسمية للدوري العام و كاس مصر".

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم