بعد نجاحها في مصر.. «سانج يونج» تكشف عن سيارتها الجديدة «كوراندو»

سانج يونج كوراندو
سانج يونج كوراندو

استطاعت شركة سانج يونج الكورية، أن تفرض نفسها على السوق المصرية بسيارتها تيفولي بموديلاتها المختلفة في فترة قصيرة.

وكشفت الشركة عن سيارة جديدة لها من فئة SUV وهي «كوراندو» 2020 الجديدة كلياً حيث حصلت على تصميم منفرد، مع تزويدها بمجموعة متنوعة من التقنيات والكماليات الحديثة التي يشعر خلالها السائق بالراحة والأمان.

جاءت «كوراندو» بتصميم مميز من خلال إضافة مصابيح أمامية بالتقنية الحديثة ليد، مع تصميم ثلاثي مميز لمصابيح الضباب، مما يمنحها الشكل الجريء، الشبكة الأمامية أصبحت بحجم أكبر مزودة بفتحات أفقية، مضاف إليها لمسات من الكروم اللامع، منقوش على تلك الشبكة اسم كوراندو بشكل رائع، وتتميز بمصابيح خلفية مصممة بشكل طولي تعمل بتقنية ليد الحديثة لتجعلها تبدو مثل السيارة الهاتشباك الكبيرة.

وتحتوي على إطارات قوية لضمان قوة الأداء على الطريق قياس 17، 18 بوصة، يتوسط السيارة شعار الشركة.

تستخدم «كوراندو 2020» في داخلها لغة تصميم جديدة باسم Blaze Cockpit للتركيز على الرقمنة بشكل كبير، حيث نجد أن لوحة القيادة تحمل شاشة باللمس مقاس 10.25 بوصة لنظام المعلومات الترفيهي مع وجود شاشة 9 بوصة للعدادات الرقمية، حيث يسمح التصميم الجديد بخفض عدد أزرار الكونسول الوسطي، كما يتم زيادة مستوى العملية عبر قدوم حقيبة الأمتعة بسعة تبلغ 551 لتر مع دعم فتح بابها كهربائياً لمزيد من الراحة.

وتم تزويد سيارة «كوراندو» بعدد 6 من الوسائد الهوائية التي تم توزيعها في كافة جوانب السيارة، بالإضافة إلى الكاميرا الخلفية التي توضح الرؤية الخلفية للسائق، مع توافر نظام الثبات الالكتروني للسيارة، نظام مساعد للصعود على المرتفعات، توافر نظام التنبيه عند تغيير السيارة للمسار، مع التنبيه بالمسافة الآمنة بين السيارة والسيارات المحيطة بها، ويتوفر نظام تنبيه عند تشتت السائق. وقد تم الإعلان عن أن كوراندو ستأتي بمحرك تيربو ديزل سعة 1600 سي سي دون الإعلان عن مواصفاته بعد.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم