شاهد| طيران الإمارات تحتفي بكأس العالم للكريكيت

صور .. طيران الإمارات تستعد لبطولة كأس العالم للكريكيت
صور .. طيران الإمارات تستعد لبطولة كأس العالم للكريكيت

كشفت طيران الإمارات اليوم النقاب عن ملصق خاص على إحدى طائراتها العملاقة من طراز A380، بالتزامن مع بدء العد التنازلي لانطلاق بطولة كأس العالم للكريكيت 2019، والتي تقام في انجلترا وويلز خلال الفترة بين 30 مايو و14 يوليو 2019.

 

وقام نجم الكريكيت الهندي السابق الفائز بلقب كأس العالم للكريكيت في العالم 2011 فيرندر سيواج، ولاعبا فريق لانكشاير الذي ترعاه طيران الإمارات ساكب محمود وتوم بايلي، خروج الطائرة بالملصق الجديد من حظيرة المركز الهندسي لطيران الإمارات، وذلك بمرافقة فريق مهندسي طيران الإمارات الذي عمل أفراده على تثبيت الملصق.

 

كما تم عرض كأس العالم للكريكيت في المركز الهندسي، وحصل العاملون في المركز على فرص لالتقاط صور مع الكأس.

 

وقال بطرس بطرس، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية: «تحظى لعبة الكريكيت بشعبية واسعة من مختلف فئات الجمهور عبر العالم، ويسرنا أن نكون الناقلة الرسمية لبطولة كأس العالم للكريكيت 2019».

 

ويأتي كشف النقاب عن إحدى طائراتنا بملصق البطولة تمهيداً لانطلاق المنافسات وتحفيزاً لجماهير المنتخبات المشاركة".

 

 وأضاف نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية: "نتطلع إلى مشاركة عشاق اللعبة شغفهم وتشجيعهم، حيث تخدم طيران الإمارات تسع دول تشارك منتخباتها في البطولة".

 

وأعرب ديفيد ريتشاردسون، الرئيس التنفيذي للمجلس العالمي للكريكيت، عن سعادته برؤية ملصق بطولة العالم للكريكيت للرجال على إحدى طائرات الإمارات، وقال: «حقاً إنها طريقة رائعة للاحتفال بواحدة من أكثر البطولات الرياضية إثارة في العالم والتي ينتظرها عشاق اللعبة بشغف كبير».

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم