الكموني يستعد للمشاركة في بطولة المستقبل الدولية للتنس بتونس

أنور الكموني
أنور الكموني

يستعد انور الكمونى لاعب التنس المصرى والمصنف دوليا للسفر إلى تونس صباح الأربعاء للمشاركة فى بطولة المستقبل الدولية في الفترة من 20 مارس وحتى 10 ابريل بمدينة طبرقة بتونس تحت اشراف مدير البطولة شهاب بالحاج يوسف ومساعده بسام بوديناه.

 

وذلك بعد الدعوة التي تلقاها الكمونى للمشاركة فى البطولة وهى المرة الثالثة التى يشارك خلالها فى بطولات تونس، ويلقى الكمونى اهتمام فى بطولات تونس الدولية ويحظى بمعاملة جيدة جدا بخلاف ما يحدث معه من اتحاد التنس الذى يرأسه اسماعيل الشافعى الذى يتجاهل الرد على استفسارات اللاعب منذ ثلاثة شهور وخصاة فيما يتعلق ببطولة شرم الشيخ فقط المعروفة بانها باهظة التكاليف جدا، وتلقى اللاعب اكثر من دعوة من عدة دول فى الفترة الماضية.

 

وكان د.اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قد تدخل سريعا لمناقشة ازمة الكمونى مع اتحاد التنس الذى يتجاهل الرد على اللاعب منذ عدة شهور والتقى الكمونى بعلاء فهمي مدير عام ادارة الهيئات الذي تسلم كل مراسلات اللاعب لاتحاد التنس وينتظر رد الاتحاد على شكوى الكموني.

 

جدير بالذكر انه فى الوقت الذى يلقى فيه اللاعب كل ترحاب من عدة دول لمشاركته فى بطولات التنس الدولية يجد عدم رد من اتحاد التنس برئاسة الشافعى .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم