افتتاح معرض المنتجات التراثية على رقصات فرقة الفنون بالعريش

معرض المنتجات التراثية علي رقصات فرقة الفنون بالعريش
معرض المنتجات التراثية علي رقصات فرقة الفنون بالعريش

افتتح اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، يرافقه الدكتور حبش النادي رئيس جامعة العريش، معرض منتجات الأسر "أوبن داي الرابع"، والذي ينظمه فرع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بشمال سيناء، اليوم الثلاثاء، بمقر نقابة المهندسين بالعريش.

وأكد المهندس سليمان العماري، مدير جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، أن المعرض يضم المنتجات البيئية والتراثية للأسر المنتجة والمنتجات المنزلية ومنتجات شباب الخريجين والمتدربين.

وأشار إلى أن هناك 30 عارضًا، بمشاركة المنتجات المنزلية التي يتم تصنيعها في المنازل، إلى جانب منتجات الجمعيات الأهلية من الأعمال والحرف اليدوية ومنتجات مراكز التدريب المهني في بعض المؤسسات الحكومية، في مختلف القطاعات من مواد غذائية ومشغولات يدوية وتطريز وغيرها من المنتجات السيناوية المتميزة.

وأضاف المهندس سليمان العماري، إن المعرض في نسخته الرابعة أصبح مجال لتسويق منتجات الأسر في المنازل، بهدف إيجاد منفذ لتسويق إنتاجها، فضلا عن عرض إنتاج مراكز تدريبات حكومية بمختلف المصالح الحكومية وإنتاج زراعي وإنتاج طلبة المدارس، واستهلت فعاليات المعرض بعروض لفرقة الفنون الشعبية بالعريش.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم