5 نصائح تساعدك على ترطيب بشرتك وشفاهك وشعرك من تقلبات الجو

5 نصائح تساعدك على ترطيب بشرتك وشفاهك وشعرك من تقلبات الجو
5 نصائح تساعدك على ترطيب بشرتك وشفاهك وشعرك من تقلبات الجو

جفاف البشرة من أكثر المشاكل المزعجة التي تواجهها الفتيات أثناء تقلبات الجو، فاللجوء لمستحضرات التجميل من أجل ترطيب البشرة، أمر مكلف للغاية ونتيجته مؤقته.

لذا تقدم خبيرة التجميل "كوثر وادي" 5 نصائح تساعدك على ترطيب بشرتك وشفاهك وشعرك التي يسببها تقلبات الجو وهي:

لوشن القدمين والجوارب القطنية
يعد من أفضل الطرق التي تساعدك على التغلب على جفاف وخشونة القدمين واستعادة نعومتها هي ارتداء الجوارب القطنية بعد تقشير القدمين فعليك أن تستخدمي لوشن مرطب وارتدي جوارب قطنية قبل الذهاب للنوم وستلاحظين في الصباح نتائج رائعة وأقدام ناعمة دون الكثير من الجهد.

علاج تشققات الشفاه
الشفاه الجافة والمتشققة أمر مزعج لكثير من الفتيات حيث أن شفاهك الجافة قد تظهر أحمر الشفاه بمظهر سئ وغير لطيف، كما يكون غير ثابت، فهناك الكثير من العلاجات لإصلاح تشققات الشفاه مع الترطيب الكثيف أثناء الليل لكن لا تنسي تقشير شفاهك باستخدام مقشر لطيف للتخلص من الجلد الميت أولا.

الاستحمام وزبدة الشيا للجسم
الماء يساعد على نزع الرطوبة من الجلد، خاصة الماء الساخن أثناء الاستحمام اليومي فعليك التغلب على ذلك والاحتفاظ برطوبة الجلد واستعادة النضارة بالحرص على الاستحمام ليلًا مع استخدام زيت غني أو زبدة الجسم كزبدة الشيا الخام.

لوشن مرطب للوجه
اغسلي بشرتك قبل الذهاب للنوم جيدا واستخدمي لوشن مرطب غني، لا يتسبب في انسداد المسام ويتميز بخواص مضادة للشيخوخة مع الاستخدام المنتظم ستلاحظين بنفسك فرق واضح في ملمس بشرتك وأيضا أثناء تطبيق المكياج.

العلاجات الليلية للشعر
يعد زيت الزيتون أو زيت جوز الهند من الزيوت الطبيعية الغنية بالعديد من العناصر الطبيعية التي يحتاجها شعرك، وهذا يساعد على تقوية الشعر واستعادة النعومة واللمعان الطبيعي، لذا عليك إحضار بنفسك حمام الزيوت الطبيعية لشعرك واتركيها طوال الليل لتحصلي على نتائج مذهلة في الصباح.


 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا