أبرز«9» أحداث فاتتك وأنت نائم

 أحداث فاتتك وأنت نائم
أحداث فاتتك وأنت نائم

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا ومعظم القراء يغطون في نوم عميق، والتي كان أبرزها :-

1-«أزهر أسيوط» تكشف حقيقة اختفاء طالبة بعد سماع أصوات استغاثة

نفت إدارة جامعة الأزهر لفرع أسيوط، الأنباء التي ترددت حول سماع أصوات استغاثة، واختفاء إحدى طالبات المدينة الجامعية التابعة للجامعة.

وأكدت إدارة الجامعة في بيان لها، أنه لا صحة تماما لهذه الشائعات، مشيرة إلى أنه تم مراجعة كل الأسماء والأعداد بطالبات المدينة الجامعية ولا يوجد أي طالبة متغيبة.

2- تصريحات نارية من حازم إمام بسبب قميص المنتخب الجديد

أعرب حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن دهشته من عدم صدور بيان يوضح تفاصيل اختيار قميص منتخب مصر الجديد والذي تم الكشف عنه اليوم الاثنين.

وقال الثعلب الصغير في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "تواصلت مع أحمد مجاهد وتساءلت عن عدم إصدار بيان يوضح تفاصيل اختيار التصميم الجديد لقميص منتخب مصر، أعتقد أن إدارة الإعلام ستصدر البيان خلال ساعات"، مواصلًا: "معرفش ليه بنجيب إجوال في نفسنا".


3- فيديو| عمرو أديب عن تراجع الدولار: «لماذا لم تنخفض الأسعار؟»

تسأل الإعلامي عمرو أديب، عن سبب عدم انخفاض الأسعار بعد تراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري، قائلاً: "بعد وصول الجنيه لأعلى مستوياته أمام الدولار منذ عامين.. لماذا لم تنخفض أسعار السلع؟".

4 -فيروس خطير يهدد ملايين الهواتف بسبب تلك الألعاب.. تعرف عليهم

حذَّر مجموعة من الخبراء في شركة «Check Point» المتخصصة بأمن المعلومات ، من فيروس إلكتروني خطير ينتشر عبر تطبيقات الألعاب، ويهدد أمن الهواتف العاملة بأنظمة أندرويد.

5-الأرصاد: طقس «الثلاثاء» مائل للدفء نهارا.. شديد البرودة ليلا

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، اليوم الثلاثاء، طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية دافىء على الوجه البحري والقاهرة مائل للحرارة على شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.


6- فوائد مهمة لتناول الأطفال للبرتقال


رصد موقع mom junction المهتم بشؤون صحة الاطفال وخاصة الرضع، العديد من فؤائد تناول الأإطفال البرتقال في فصل الشتاء لتجنب الإصابة بنزلات البرد وبعض الأمراض الشتوية.


 

7-صور| أكثر من 1000 قتيل بسبب إعصار إيداى بزيمبابوى


قال رئيس موزامبيق فيليب نيوسي، إن عدد قتلى الإعصار إيداي والفيضانات التي وقعت في الآونة الأخيرة في زيمبابوي قد يتجاوز ألف شخص ليرفع بذلك بشكل كبير العدد المحتمل للقتلى بالمقارنة مع الأرقام الحالية.

8-موعد إجراء قرعة الحج في 5 مديريات على مستوى الجمهورية


تجرى قرعة الحج العلانية، اليوم الثلاثاء، بمديريات أمن: قنا، والمنيا، والدقهلية، والسويس، وكفر الشيخ.
 

9-  رئيسة وزراء نيوزيلندا: منفذ الهجوم الإرهابي سيحاكم «بأقصى درجات الحزم»

تعهدت جاسيندا أرديرن، رئيسة وزراء نيوزيلندا، بأن منفذ الهجوم الإرهابي الذي فتح النار على المصلين في مسجدين بمدينة كراستشيرش جنوب البلاد، الجمعة الماضي، سيحاكم "بأقصى درجات الحزم".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم