شاهد| الكندية ذو الـ 18 ربيعًا تبهر عشاق التنس بقهرها بطلات العالم

بيانكا أندريسكو
بيانكا أندريسكو

تصدرت صورة الكندية "بيانكا أندريسكو" صحيفة تورونتو ستار، بعد تتويجها بلقب بطولة إنديان ويلز للتنس، على حساب الألمانية أنجليك كيربر المصنفة الأولى على العالم سابقًا، والفائزة بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى.

وعلقت الصورة تحت عنوان "ميلاد نجمة" بعد أن واصلت رحلة صعودها منذ لفتت الأنظار في يناير الماضي بفوزها على كل من كارولين فوزنياكي، وفينوس ويليامز على التوالي استعدادًا لبطولة أستراليا المفتوحة.

وخاضت أندريسكو والتي تبلغ من العمر 18 عامًا مسيرة لا سابق لها في صحراء كاليفورنيا بعد أن أصبحت أول لاعبة تشارك ببطاقة دعوة وتحرز لقب إحدى أهم البطولات خارج إطار البطولات الأربع الكبرى.

وكانت الكندية الشابة حققت فوزًا مفاجئًا على أنجليك كيربر المصنفة الأولى على العالم سابقًا والفائزة بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، بنتيجة 6-4 و3-6 و6-4، لتتوج بأول لقب في مسيرتها، وقهرت قبلها 5 لاعبات من المصنفات في عالم التنس.

ورغم أن المباراة النهائية لم تنقل عبر التلفزيون الكندي لعدم امتلاك حقوق البث لجأ حماس الكثير من الكنديين إلى مواقع التواصل الاجتماعي لمتابعة المباراة النهائية، وأعربوا عن فرحتهم وتفائلهم بأن مستقبل تنس السيدات في كندا أكثر إشراقًا من أي وقت مضى.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم