اتحاد رفع الأثقال يوقع عقد رعاية لأبطاله حتى «أولمبياد طوكيو»

محمد إيهاب
محمد إيهاب

وقع الاتحاد المصري لرفع الأثقال واللجنة الأولمبية، عقد رعاية جديد لمدة عامين حتى دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو عام 2020، من أجل الاستعداد للبطولة جيدًا.

ووقع الاتحاد عقد الرعاية مع شركة رويال للاستثمار الرياضي بحضور محمد عادل حسني رئيس مجلس إدارة الشركة، والمهندس محمود محجوب رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال، اليوم الإثنين.

كانت رويال قد حصلت على حقوق رعاية الاتحاد المصري لرفع الأُثقال لمدة عامين حتى دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو عام 2020، إلى جانب حصولها مؤخرًا على حقوق رعاية الاتحاد المصري للخماسي الحديث.

وقال حسني: "رفع الأثقال هي المحطة الثانية وليست الأخيرة، والأسبوع الماضي عادت لنا البطلة نعمة سعيد بعد أن حصدت الميداليات الذهبية من بطولة الشباب، كما حصل عبدالله علي على فضية أولمبياد الشباب، ليس بمجهود فردي فقط فخلف اللاعب يقف جيش كبير من الجهاز المعاون بدءا من أسرته وصولا لأكبر مسئول من المدربين بالاتحاد والوزارة واللجنة الأولمبية و رموز الدولة على رأسهم الرئيس السيسي".

ووجه حسني الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على رعايته لكل بطل استطاع أن يكتب اسم مصر بحروف من ذهب في المحافل والبطولات الدولية، حيث أثنى على دعم مؤسسة الرئاسة ووزارة الشباب للاتحادات الرياضية ولاعبيها.

وكرمت البطلة نعمة سعيد الحاصلة على 3 ميداليات ذهبية في بطولة العالم لرفع الأثقال للشباب، والتي أقيمت مؤخرا في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى الإعلان عن توفير عقد دعم إعلاني وتسويقي لنعمة، ولمحمد إيهاب بطل مصر، والمتوج بذهبية بطولة العالم لرفع الأثقال.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم