حكاية في رسالة| «بوفيه» متر ونصف

حكاية في رسالة
حكاية في رسالة

رضا محمد حسني أرملة مريضة بالسرطان الذي أضعفها وأصابها في صدرها فاستأصلته وبعدها أجرت جراحة بالقدم لإصابتها بغرغرينة وتم بتر القدم المصابة فوق الركبة علاوة علي إصابتها بالسكر والضغط .

 

ورغم آلام المرض والأوجاع التي تقاسيها يومياً إلا أنها راضية بقضاء الله وقدره لكن ما تقدر عليه الست رضا هو أن يقوم البعض بنهب بوفيه مساحته متر ونصف تركه لها زوجها منذ عام ١٩٧٢ داخله عداد كهرباء باسم الزوج .

 

لكن توفي الزوج قبل أن يقوم بترخيصه واستلمته أرملته بعد وفاته وعملت به لسنوات لكن لم تستطع تحقيق حلم زوجها وحلمها بترخيص البوفيه وعندما اصبحت عاجزة عن الحركة وطريحة الفراش قامت ابنتها الكبري بإدارة البوفيه وما تتحصل عليه من جنيهات قليلة تساهم في علاج والدتها وتوفير لقمة العيش لها وللأسرة. 

 

ولأن دوام الحال من المحال جاء بعضهم ليضموا فجأة مساحة البوفيه لأرضهم التي يمتلكونها داخل زقاق في حارة ولم يفكروا أن البوفيه ذي المساحة الصغيرة جدا هو لأرملة وبناتها الثلاث وهذا ما دعا اهل الحي واهل الخير التدخل لاعادة الحق لاصحابه.

 

وبالفعل عاد البوفيه للأرملة رضا وبناتها لكنهم أعلنوا امام الجميع أنهم عائدون للسطو علي البوفيه وضمه لأرضهم وهذا ما دعا رضا وبناتها للاستغاثة مناشدة أصحاب القلوب الرحيمة والمسئولين حماية حقهم في البوفيه ومساعدتهم في ترخيصه لحمايتهم من الدخلاء لأن هذا البوفيه هو مصدر رزقهم الوحيد وسط حياة صعبة ومسئولية كبيرة، وعنوان رضا : ٢٣ درب الأنسية - الدرب- الدرب الاحمر- القاهرة.      


تستقبل «بوابة أخبار اليوم» إبداعات القراء الأدبية والفنية ومقترحاتهم وشكواهم، على صفحة فيسبوك «بوابة أخبار اليوم»، إلى جانب الرقم المخصص للخدمة على تطبيق التواصل الاجتماعي «واتس آب» 01200000991.

إصدارات أخبار اليوم