باناثينايكوس مهدد بخصم 6 نقاط بعد شغب جماهيره أمام أولمبياكوس

حرق أعلام أولمبياكوس خلال اللقاء
حرق أعلام أولمبياكوس خلال اللقاء

أصبح باناثينايكوس اليوناني معرضًا لخصم 6 نقاط من رصيده، على خلفية أحداث الشغب التي تسببت فيها جماهيره أمام أولمبياكوس في مباراة ديربي الكرة اليونانية أمس، الأحد، والتي ألغيت على إثرها المباراة رغم تقدم أولمبياكوس بهدف نظيف.

بدأت أحداث الشغب مبكرًا في الدقيقة الخامسة باقتحام جماهير باناثينايكوس للملعب ومحاولة التعدي على بدلاء أولمبياكوس قبل أن يسيطر الأمن ويعيدهم إلى المدرجات، وعقب تسجيل جوريرو لهدف تقدم أولمبياكوس اندلعت أعمال الشغب على نطاق واسع واقتحمت جماهير باناثينايكوس أرض الملعب مما أجبر الأمن على إطلاق القنابل المسيلة للدموع واضطر الحكم لإلغاء المباراة.

باناثينايكوس تعرض لخصم 6 نقاط في بداية الموسم بسبب الديون المتراكمة على النادي قبل أن يتفاوض بعض المستثمرين الآسيويين لشراء الحصة الحاكمة خلال الموسم الحالي، لكن يبدو أن المحكمة الرياضية ولجنة الانضباط في اليونان ستحتسب المباراة لصالح أولمبياكوس، وكذلك خصم 3 نقاط على الأقل من رصيد باناثينايكوس.

وعلى الوضع الحالي يحتل باناثينايكوس المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، فيما يحتل أولمبياكوس المركز الثاني برصيد 60 نقطة وبفارق 7 نقاط عن باوك سالونيكي المتصدر.

ترشيحاتنا