لجنة تحكيم مسابقة «تراثي 4» للفنون التشكيلية تجتمع بمقر التنسيق الحضاري 

المهندس محمد أبو سعده
المهندس محمد أبو سعده

اجتمعت لجنة تحكيم مسابقة «تراثي 4» للفنون التشكيلية بمقر الجهاز القومي للتنسيق الحضاري برئاسة المهندس محمد أبو سعده، وذلك للاطلاع على سير المسابقة التي تم توجيهها هذا العام للفنون التشكيلية  .

وأوضح «أبو سعده» أن لجنة التحكيم تكونت بعضوية كل من  د. إبراهيم غزالة أستاذ بكلية الفنون الجميلة جامعة المنيا، الفنان الكبير أحمد شيحة، د. حمدي أبو المعاطي نقيب الفنانين التشكيلين، الفنان الكبير حلمي التوني، د. سيد قنديل عميد كلية الفنون الجميلة بالقاهرة، د. هشام سعودي العميد الأسبق لكلية الفنون الجميلة جامعة الإسكندرية، د. ياسر منجي أستاذ بقسم الجرافيك بكلية الفنون الجميلة .

تأتي مسابقة «تراثي 4» للفنون التشكيلية بدعوة الفنانين التشكيليين من المحترفين والهواة لاستلهام ما تمتلكه مصر بجميع محافظاتها من بُعد حضاري وإرث معماري وتراثي عظيم يتمثل في مبانيها ومناطقها التراثية ذات الطابع المعماري المتميز، وذلك من خلال أعمالهم التشكيلية التي ترصد هذا الإرث العريق  .

يذكر أنه تم الإعلان عن المسابقة في 20 فبراير الماضي، على أن يكون الموعد النهائي لتسليم الأعمال الفنية بمقر الجهاز في 18 أبريل 2019، ويتم إعلان النتيجة وافتتاح معرض للأعمال المشاركة في 22 مايو 2019 بمركز الهناجر للفنون .
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم