توقيع بروتوكول تعاون بين أخبار اليوم والجامعة البريطانية

توقيع بروتكول تعاون بين أخبار اليوم والجامعة البريطانية
توقيع بروتكول تعاون بين أخبار اليوم والجامعة البريطانية

وقعت مؤسسة أخبار اليوم، بروتوكول تعاون، مع الجامعة البريطانية في مجال التدريب الإعلامي وتنظيم المؤتمرات وورش العمل المشتركة .

وقع الاتفاق عن الجامعة البريطانية الدكتور احمد حمد رئيس الجامعة والدكتور محمد شومان ، وعن مؤسسة اخبار اليوم الكاتب الصحفي احمد جلال مدير عام مؤسسة اخبار اليوم ، وعضو مجلس الادارة ، والدكتور اسامة السعيد مدير مركز أخبار اليوم للتدريب والاستشارات .


وخلال التوقيع  بمقر الجامعة رحب الدكتور أحمد حمد بالتعاون بين الجامعة ومؤسسة أخبار اليوم، مشيرا إلى أن هناك آفاق عديدة للتعاون من أجل تعزيز العمل الإعلامي، وتوفير فرص تدريبية لطلاب الجامعة البريطانية في إصدارات أخبار اليوم المختلفة.


وأوضح د.محمد شومان أن الجامعة البريطانية ومؤسسة أخبار اليوم تمتلكان العديد من الإمكانيات التي تصب في مصلحة الطرفين، مبديا استعداد الجامعة وكلية الإعلام بها لتقديم خدماتها المتنوعة لدعم جهود التدريب التي تقدمها مؤسسة أخبار اليوم، وأضاف أن كلية الإعلام تمتلك العديد من القدرات التعليمية والتدريبية، فضلا عن اهتمامها بإكساب الطلاب المهارات العملية لسوق العمل، وهو ما يعزز التعاون مع مؤسسة صحفية عريقة مثل أخبار اليوم.


من جانبه أكد الكاتب الصحفي أحمد جلال خلال التوقيع، اهتمام مؤسسة أخبار اليوم بدعم التعاون المثمر مع المؤسسات التعليمية المتميزة مثل الجامعة البريطانية، وأن المؤسسة بقيادة الكاتب الصحفي ياسر رزق تولي اهتماما خاصا برفع كفاءة العاملين بها من خلال التدريب المستمر، وكذلك تقديم خدمات تدريبية متميزة.

وأعرب جلال عن ترحيبه بالتعاون مع الجامعة البريطانية مبديا استعداد المؤسسة لاستقبال عدد من طلابها للتدريب في إصدارات المؤسسة والاستفادة من الخبرات العملية المتوافرة بها، خاصة في ظل تطوير قدرات المؤسسة وقرب افتتاح أحدث غرفة أخبار بالصحف القومية قريبا.


وأشار الدكتور أسامة السعيد، إلى أن مركز أخبار اليوم للتدريب والاستشارات يحرص على التعاون مع كبرى المؤسسات التعليمية لتنويع المنتج التدريبي، والمزج بين المحتوى العلمي الراقي والخبرات العملية،موضحا أن تفعيل بروتوكول التعاون سيبدأ في مرحلته الأولى بتقديم برامج تدريبية مشتركة في مجال الصحافة الالكترونية والتلفزيونية ودراسة اللغات، وأن ذلك يأتي في إطار خطة المركز، الذي يمثل امتدادا لمدرسة أخبار اليوم الصحفية العريقة.


شهد الاحتفال بتوقيع البروتوكول مجموعة من طلاب الجامعة وأعضاء اتحاد الطلاب بها، كما أهدى الدكتور أحمد حمد درع الجامعة البريطانية للكاتب الصحفي أحمد جلال والدكتور أسامة السعيد، كما تم تنظيم جولة داخل مرافق الجامعة والاطلاع على ما تحظى به من قدرات متنوعة في مجال التعليم والتدريب وخدمة المجتمع.

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم