العليا للحج: 145 ألف مواطن تقدموا للحج السياحي.. ومد فترة التسجيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد عضو اللجنة العليا للحج والعمرة أشرف شيحا، أن أعداد المواطنين الذين تقدموا لأداء فريضة الحج وصل إلى 145 ألف شخص ليتنافسون على 36 ألف تأشيرة حج سياحي.

وأشار شيحا إلى أن النسب الأكبر من المتقدمين جاء على برامج الحج الاقتصادي والبري، الذين وصلوا إلى نحو 115 آلاف مواطن من مجموع المتقدمين.
قال أحمد إبراهيم، رئيس لجنة السياحة الدينية، بغرفة شركات السياحة، إن عدد الشركات التي قامت بتسجيل عملائها الراغبين في أداء فريضة الحج هذا العام بلغ 1964 شركة سياحية.

أعلنت وزارة السياحة، مد فترة السماح للشركات التي قامت بتفعيل إيصالات جدية الحجز لتسجيل أسماء حجاجها على البوابة الموحدة لقطاع الشئون الإدارية بوزارة الداخلية حتى الساعة الخامسة من مساء اليوم الإثنين 18 مارس الجاري.

وصرح مجدي شلبي وكيل أول وزارة السياحة رئيس قطاع الشركات السياحية ورئيس اللجنة العليا للحج والعمرة، أنه تم مد فترة السماح لشركات الحج السياحي التي قامت بالفعل بتفعيل إيصالات جدية الحجز الخاصة بها حتى الموعد المحدد لها أمس الأحد، وذلك لتسجيل أسماء حجاجها على البوابة الموحدة لقطاع الشئون الإدارية بوزارة الداخلية حتى الساعة الخامسة من مساء اليوم الاثنين 18 مارس.

 
 
 
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم