فوز ٦١ مشاركًا في قرعة الحج بشمال سيناء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت مديرية أمن شمال سيناء عن فوز عدد ٦١ فردا في قرعة الحج للموسم الحالي بشمال سيناء، موزعين على مختلف أقسام المحافظة .

 

وأكد اللواء هشام الخولي نائب محافظ شمال سيناء أن قرعة الحج تأتى ضمن احتفالات المحافظة  بعيدها القومى وذكرى تحرير سيناء، وانه تم مراعاة الحيدة والشفافية حيث تمت القرعة الكترونيا وعلنيا أمام المواطنين، مقدما تهنئته لجميع الفائزين، والتمنيات بالفوز في السنوات القادمة لمن لم يحالفه الحظ هذا العام.

 

وأضاف اللواء اشرف ربيع نائب مدير الأمن، أن إجمالي عدد المتقدمين بلغ ٣٨٤  فردا من مختلف أقسام ومراكز المحافظة .. وفاز منهم ٦١ فردا .. علاوة على عدد ٨ من كبار السن فوق السبعين عاما وعدد ١٧ آخرين بصفة احتياطية .

 

وأعلن أن الفائزين موزعين على مختلف أقسام ومراكز المحافظة بواقع : ١٢ فردا من قسم أول العريش، ١٥ فردًا من قسم ثان العريش، 11 فردًا من قسم ثالث العريش، ١٢ فردا من قسم بئر العبد، ٥ أفراد من قسم رمانة، وفرد واحد من أقسام: رابع العريش ورفح والشيخ زويد الحسنة والقسيمة ونخل، وذلك بخلاف ٨ من كبار السن، علاوة على اختيار عدد ١٧  فردا آخرين بصفة احتياطية ليحلوا محل من يعتذر أو من لم يتمكن من السفر لأي ظروف طارئة .

 

أجريت القرعة عن طريق الحاسب الآلي بمقر المدينة الشبابية الدولية بالعريش ، وذلك بحضور اللواء هشام الخولي نائب محافظ شمال سيناء واللواء اشرف ربيع نائب مدير الأمن الحكمدار واللواء خالد أمين مساعد مدير الأمن للشئون المالية والإدارية، واللواء خيري عفيفي مفتش الداخلية لأمن شمال سيناء،  ومساعدو مدير الأمن ومسئولو الشئون المالية والإدارية ، وعدد كبير من المتقدمين من أبناء المحافظة والأهالي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم