الجيزة تنتهي من المرحلة الأولى لمحطة مياة جزيرة الدهب نهاية أبريل

الجيزة تنتهي من المرحلة الأولى لمحطة مياة جزيرة الدهب نهاية أبريل
الجيزة تنتهي من المرحلة الأولى لمحطة مياة جزيرة الدهب نهاية أبريل

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال توسعات مشروع محطة مياة جزيرة الذهب بحي جنوب الجيزة يرافقه المهندس حسن الفار رئيس الجهاز التنفيذي لمياة الشرب والصرف الصحي وذلك للوقوف على نسب تنفيذ الأعمال والمتبقي منها على أرض الواقع .

وقال المحافظ إن المحطة تبلغ طاقتها الأجمالية 160 ألف م3 /يوم مرحلة أولى 80م3/يوم والمرحلة الثانية 80 م3/يوم، لافتا إلى أن أعمال المرحلة الأولى سيتم نهوها في موعد أقصاه 30 أبريل المقبل مما سيساهم في حل مشكلة الانقطاعات بالعديد من المناطق داخل مدينة الجيزة منها فيصل والهرم.

وأكد راشد أن متابعة مشروعات مياه الشرب والصرف يقع على رأس أجندة أولويات العمل وأن هذا الملف يحظى بمتابعة مستمرة لأهميته الحيوية للمواطنين ولحقهم في الحصول على كوب مياه نقي وصرف صحي أدمي، مشيراً أن المحافظة في تحدي كبير وسباق مع الزمن في هذا الشأن.

وبدأ راشد جولته بعقد جلسة مع القيادات التنفيذية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي والجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بحثوا خلالها كل ما يخص مشروعات الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالمحافظة وحسم اية معوقات تؤثر على تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها وفق البرامج الزمنية الموضوعة لكلا منها بما يضمن وصول الخدمة للمواطنين خاصة مع أقتراب فصل الصيف.

وحرص المحافظ على تفقد الأعمال المنفذة بالمرحلة الأولى على الطبيعة وكذلك مواقع المرحلة الثانية ومعاينة المعدات ومواسير المياة والالتقاء بالمهندسين والعمال والاستماع لشرح تفصيلى لمراحل تنفيذ الأعمال.

رافق المحافظ خلال جولته اللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة والمهندس منصور بدوي رئيس شركة الجيزة لمياه الشرب والصرف الصحي والمهندس محمد عبد العظيم المشرف العام على مشروعات الصرف الصحي بالجيزة.

وأكد راشد، في تصريحات له، أن المحافظة تسابق الزمن بالتنسيق مع الأجهزة المختلفة لسرعة الأنتهاء من مشروعات مياة الشرب الجاري العمل بها خلال الفترة الحالية قبل بداية فصل الصيف لمواجهة أي مشكلات .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم