صحيفة بريطانية: تشيلسي يدرس إقالة «ماوريسيو ساري» قبل نهاية مارس

ماوريسيو ساري
ماوريسيو ساري

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اقتراب إقالة مدرب تشيلسي ماوريسيو ساري خلال فترة التوقف الدولي، بعد الخسارة الجديدة للفريق أمام إيفرتون.

 

وأوضحت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن إدارة تشيلسي تدرس بقوة إقالة المدير الفني الإيطالي ساري خلال الأيام القليلة المقبلة وقبل نهاية شهر مارس، بعد تردي نتائج الفريق في الدوري الإنجليزي وابتعاده عن المراكز الأربعة الأولى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ساري تعرض لضغط كبير وكافح من أجل تحفيز لاعبيه لكن دون جدوى، موضحة أن الصراع داخل النادي بين إقالة ساري في الوقت الحالي أو الانتظار مع إمكانية تحقيق لقب الدوري الأوروبي في نهاية الموسم.

 

وسقط تشيلسي مجددا أمام إيفرتون بالهزيمة بهدفين نظيفين، أمس الأحد، في منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.

 

وأصبح البلوز مهددا بعدم التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب جدول الدوري والمؤهلين لدوري أبطال أوروبا بعد وصوله للمركز السادس، بعد سلسلة من النتائج السيئة بخسارتين وتعادل في أخر خمس مباريات.

 

تشيلسي يلتقي مع سلافيا براج التشيكي في ربع نهائي الدوري الأوروبي، ويأمل مشجعو البلوز في اقتناص اللقب الأوروبي بعد خسارة فرصته في المنافسة على الدوري، بالإضافة إلى خسارته نهائي كأس الرابطة أمام مانشستر سيتي.

 

ويقع تشيلسي في المركز السادس بعد خوض 30 مباراة في الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن أرسنال صاحب المركز الرابع.