عيد الأم 2019| «روضة المهيي» تقدم إكسسوارات من الطبيعة

عيد الأم 2019| «روضة الميهي» تقدم إكسسوارات من الطبيعة
عيد الأم 2019| «روضة الميهي» تقدم إكسسوارات من الطبيعة

تفصلنا أيام قليلة عن الاحتفال بعيد الأم، وفي هذه المناسبة تعد الهدايا أكثر ما يحير الفتيات، لذا لا تنشغلي كثيرا في التفكير في هدية مناسبة لعيد الأم هذا العام حيث أن مصممة الإكسسوارات روضة المهيي تقدم مجموعة متميزة تناسب هدايا لعيد الأم.

قالت روضة إن أجمل ما تهديه لكل أم في عامها الجديد وفي يوم عيدها هو جزء من الطبيعة لأنها دائما ما تمدنا بالسعادة والبهجة، ولذلك قررت أن يكون كولكشن عيد الأم لهذا العام من الطبيعة وعن الطبيعة.

وكان أحدث تصميماتها لهذا العام.. تصميم أمي لدلاية "هاند ميد" من الريزن ومطعمة بالزهور الطبيعية وبألوان مختلفة وراىعة الجمال تبعث البهجة على قلب صاحبتها.

 

وهذا التصميم هو عبارة عن وردة مطعمة بداخلها بالزهور الطبيعية بألوانها المختلفة والمبهجة.

ومن جمال الطبيعة، اقتبست فكرة هذا التصميم «مج» مميز ومبهج لتبدأ به كل أم يومها وهي تشرب الشاي أو النسكافيه.. مع بستان من الزهور الجميلة والمنفذة يدويا من خامة البوليمر كلاي أو الصلصال الحرارة والمطعم بفراشة رقيقة ذات أجنحة شفافة والمنفذة من خامة الريزن

لمحبي القهوة، ابتكرت ونفذت فنجان قهوة مميز عليه صحبة من الزهور والفراشات المنفذة يدويا بالكامل من خامة الصلصال الحراري "البوليمر كلاي"

ولعشاق طائر الفلامنجو الرشيق ذو الريش الوردي، صممت دلاية هاند ميد من الريزن والمطعمة بالزهور الطبيعية.

كما قدمت "روضة" تصميم مميز جدا من ابتكارها أيضا فهي جمعت فيه بين العديد من الخامات فنصف جناح الفراشة منفذ من الجلد البقري الطبيعي والنصف الأخر مصمم ومنفذ من خامة الصلصال الحراري والفراشة مطعمة أيضا بفراشات صغيرة منفذة يدويا من خامة الريزن والكولييه مطعم بأحجار العقيق الطبيعي، وهذا تصميم مبتكر ومميز وفريد من نوعه لأصحاب التميز والذوق الرفيع.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم