فيديو| الإنتر يحسم ديربي الغضب بثلاثية في ميلان

صورة من المباراة
صورة من المباراة

حقق نادي إنتر ميلان، فوزا صعبا على غريمه ميلان بـ3 أهداف مقابل هدفين، في ديربي الغضب، والذي أقيم اليوم الأحد، على ملعب «سان سيرو»، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي.

 

افتتح ماتياس فيتشينو التسجيل للانتر في الدقيقة الثالثة، من عرضية متقنة عن طريق مارسيلو بروزوفيتش إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها لواترو مارتينيز على القائم الأيمن برأسية هيأت الكرة لزميله فيتشينو في مواجهة الشباك الخالية.


وأضاف اللاعب ستيفان دي فري الهدف الثاني للانتر في الدقيقة 52، من عرضية متقنة عن طريق ماتيو بوليتانو إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ستيفان دي فري برأسية قوية وضعت الكرة داخل شباك الحارس دوناروما.

 

وقلص المدافع تيموي باكايوكو، النتيجة بالهدف الأول للميلان في الدقيقة 56، من عرضية رائعة عن طريق هاكان أوجلو إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها باكايوكو فوق الجميع ولعب رأسية قوية إلى داخل الشباك لتصبح النتيجة تقدم الإنتر بهدفين مقابل هدف.

 

وزادت إثارة اللقاء بعد تسجيل لواترو مارتينيز الهدف الثالث للانتر قبل دقيقتين من إحراز ماتيو موساشيو الهدف الثاني للميلان.

 

لواترو مارتينيز سجل الهدف الثالث للانتر من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد عرقلة لمهاجم الانتر داخل منطقة الجزاء، سددها مارتينيز صاروخية على يمين الحارس جيانلويجي دوناروما الذي فشل في التعامل معها لتسكن شباكه.

 

وجاء رد الروسونيري سريعا عن طريق موساشيو، من متابعة رائعة للكرة التي ارتدت من الحارس سمير هاندانوفيتش بعدما تعامل مع الكرة بشكل غريب لتتهيأ أمام موساشيو الذي سددها مباشرة داخل الشباك.