صور| احتفاء عالمي بتصميمات «منى المنصوري» على جدران مبنى بلدية باريس

احتفاء عالمى بصور وتصميمات منى المنصورى على جدران مبنى بلدية باريس
احتفاء عالمى بصور وتصميمات منى المنصورى على جدران مبنى بلدية باريس

احتفى مبنى بلدية باريس بمصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري،  وقام بتزيين جدارانه المطلة على شارع "دي ريفولي" في العاصمة الفرنسية بصورها وصور خاصة لتصميماتها.


وكان هذا كنوع من التكريم لأول سيدة عربية تعلق صورها على جدران المبنى تقديرا لها على مسيرتها الحافلة بالعطاء والإبداع في مجال تصميم الأزياء على مدار أكثر من 30 سنة .

 

 وأبدت منى المنصوري سعادتها بهذا الاحتفاء ووجهت الشكر لبلدية باريس على هذا التكريم الذي يحدث لأول مره في تاريخها  كما وجهت الشكر لـ Vincent McDoom على الحضور مع بعض العارضات اللوتي شاركنا قبل عام في عرض الهوت كوتيور للسيدات الممتلاءات وتم توثيق الحدث بوضع صورهن على جدران مبنى البلدية العتيق.

 

وقالت أن بلدية باريس قررت وضع الصور على المبنى طوال شهر مارس لمدة شهر كامل تكريما لها تزامنا مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي الذي وافق يوم 8 من الشهر الجاري .


وأجرت «المنصوري» عددا من اللقاءات التليفزيونية في موقع الحدث تناولت فيها مسيرتها الحافلة بالانجازات في عالم الموضة والأزياء وقامت بنشر بعض الفيديوهات على صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي من موقع الحدث مع عدد من الحضور المشاركات في الاحتفالية.


وأشارت إلى أنها سعيدة للغاية بهذا التكريم لكونها أول مصممة أزياء عربية تنال هذا القدر من التكريم في قلب باريس عاصمة  الموضة العالمية مؤكدة أنها تستعد لمجموعة من الفاعليات الكبيرة خلال الفترة الماضية وأولها ستكون مع نهاية الشهر الجاري في مدينة دبي .