مجلس النواب: صعيد مصر في قلب وعقل السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


وجه المتحدث باسم مجلس النواب وكيل لجنة القيم بالبرلمان د. صلاح حسب الله، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي لإطلاقه منتدى الشباب العربى الإفريقي فى نسخته الأولى من صعيد مصر ومن على ضفاف نهر النيل الخالد بمدينة أسوان عاصمة إفريقيا.

وقال حسب الله، في بيان اليوم الأحد 17 مارس، إن إطلاق الرئيس السيسي لأعمال المنتدى من صعيد مصر هو دليل قاطع على أن الصعيد فى قلب وعقل الرئيس السيسى فهو لم يهتم فقط بإطلاق المشروعات القومية الكبرى فى محافظات الصعيد، ولكن ها هو يؤكد لأهالينا فى صعيد مصر أن الفكر والثقافة والسياسة والمؤتمرات الكبرى تجد مكانها على هذه الأرض الطيبة أرض الأجداد الفراعنة أرض الآثار غير المسبوقة على مستوى العالم.

واعتبر د. صلاح حسب الله اختيار الرئيس السيسي، مدينة أسوان لإقامة هذا المنتدى الذى سوف يحقق جميع أهدافه لصالح الدول العربية والأفريقية، ووجه المتحدث باسم المجلس التحية والتقدير والاحترام لجميع أبناء وجماهير مصر فى جميع محافظات الصعيد بصفة عامة وفى محافظة أسوان بصفة خاصة؛ مشيدا بحسن الاستقبال والحفاوة من أبناء وجماهير مدينة أسوان التى أصبحت عروس إفريقيا لجميع المشاركين فى هذا المنتدى من الشباب العربى والإفريقي.